سامسونغ تطلق شاشة الألعاب المنحنية Odyssey Ark 55

09.10.2022 | 20:25

أطلقت شركة "سامسونغ" الكورية شاشة الألعاب المنحنية Odyssey Ark مقاس 55 بوصة للبيع في الهند بحوالي 2655 دولارًا أمريكيًا من خلال موقع سامسونغ الرسمي.

وبحسب وسائل إعلام فإن الشاشة تأتي بضمان لمدة ثلاث سنوات وتتوفر باللون الأسود. وتعد أول شاشة ألعاب منحنية مقاس 55 بوصة في العالم بمعدل 1000R. 

وتأتي الشاشة بدقة 4K وزمن انتقال 1 مللي في الثانية، كما أنها توفر معدل تحديث يبلغ 165 هرتز وتدعم تقنية AMD FreeSync Premium Pro والتي تمنع تقطيع المشاهد وتذبذب الصور وتأخير الاستجابة للأوامر المدخلة.

كما زودت الشاشة بأربعة مكبرات صوت، واحد في كل زاوية واثنين من مكبرات الصوت المركزية مع دعم  تقنية الصوت Dolby Atmos والتي تقدم مخرج صوت 60 واط، بالاضافة إلى أنها تمتلك تقنية Cockpit Mode  لتزويد اللاعبين بتجربة تشبه قمرة القيادة، ويسمح هذا الوضع بالدوران الرأسي للشاشة باستخدام حامل قابل لضبط الارتفاع والإمالة والدوران لإعداد الشاشة بالطريقة الأمثل.

وتأتي Odyssey Ark 55 أيضًا مرفقة مع قرص Ark Dial الذي يعمل بالطاقة الشمسية ويمكن شحنه من خلال USB-C، ويسمح للمستخدمين بضبط حجم الشاشة وفقًا لرغبتهم، كما يمكن للمستخدمين أيضًا تبديل الشاشة ليس فقط في الوضع الأفقي ولكن في الوضع الرأسي أيضًا.

وتم دعم الشاشة بتقنية Quantum Matrix من سامسونغ، والتي تستخدم مصابيح LED صغيرة وهي واحدة من الشاشات القليلة التي تأتي بمعالجة 14 بت والتي تدعم 16384 مستوى أسود.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved