سكاي سبورت : مورينيو لن يدرب مانشستر يونايتد

مورينيو

14.05.2016 | 15:34

ذكرت قناة سكاي سبورت أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو " لن يدرب " مانشستر يونايتد الانكليزي في الموسم المقبل خلفاً للمدير الفني الهولندي لويس فان غال .

ونقلت القناة عن " مصادر خاصة" أن مورينيو لا يملك "اتفاقاً مسبقاً "مع النادي الانكليزي لتولي المسوؤلية الفنية للفريق .

وأضافت القناة بأن الهولندي لويس فان غال "واثق " من بقاءه مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل .

وكانت العديد من الصحف العالمية اكدت في وقت سابق أن مورينيو "اتفق مسبقاً" مع نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لتدريب الفريق في الموسم القادم وذلك على خلفية " النتائج السلبية" التي حققها فان غال مع اليونايتد خلال الفترة الماضية .

وتلقى فان غال "انتقادات شديدة "من جماهير مانشستر يونايتد الانكليزي نتيجة بيعه عدداً من " اللاعبين المؤثرين" في تشكيلة اليونايتد بداية الموسم الحالي مثل المهاجم الهولندي "روبن فان بيرسي" إضافة الى تضاؤل آمال الفريق في الوصول لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم حيث يحتل " الشياطين الحمر" حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري الانكليزي بفارق نقطتين عن المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا مع بقاء جولة واحدة على ختام البطولة .

يذكر ان البرتغالي مورينيو الذي أقيل من تدريب تشيلسي الانكليزي منتصف الموسم الحالي تلقى العديد من العروض التدريبية في الفترة الماضية وكان اكثرها " غرابة " العرض الذي وصله من الاتحاد السوري لكرة القدم لتدريب منتخب سوريا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 .

سيريانيوز

 

 

 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved