سليم صبري في "عطر شام" و "باب الحارة8"

المخرج سليم صبري

16.12.2015 | 17:16

كشف الفنان سليم صبري عن استعدادته وتحضيراته للبدء بتصوير الجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة", في الوقت الذي يواصل فيه تصوير دوره في مسلسل "عطر الشام".

ونقلت وسائل إعلام عن صبري أنه يستعد للبدء بتصوير الجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة" الذي تنتجه شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني.

 

وأضاف صبري أنه مستمر بتقديم شخصيته "أبو حاتم" وكاشفاً عن وجود تطورات كبيرة تطرأ على أحداث العمل الذي سيتضمن اتحاداً فكرياً وإنسانياً داخل حارة الضبع لمحاربة الشغب من جهة ولمحاربة المحتل الفرنسي من جهة أخرى.

 

ومن جهة أخرى, أوضح صبري أنه يواصل حالياً تصوير دوره في مسلسل "عطر شام" إخراج محمد زهير رجب والمؤلف من 60 حلقة حيث يؤدي فيه شخصية "المختار" الذي يتدخل بكافة المشكلات التي تحدث في الحي ويحاول علاجها بالمحبة والإخاء والتراضي.

 

وأضاف صبري "عندما نشأت عبارة (المختار) كان المقصود منها شخصا من أبناء الحي، يكون حكماً بين الناس، وفي العمل تتدخّل الشخصيّة في الشؤون المالية وفي كل التفاصيل الأخرى".

 

وأوضح صبري "الله يعين المختار، مشاكله كثيرة، ويتدخل بأمور تعنيه ولا تعنيه بيع، شراء، سكن، وغيرها من الأمور الأخرى. المشاكل تتشابه بين الأمس واليوم، ولذلك فإنّ المسلسل يعالج قضايا لا تزال راهنة، وإن كان قالبها قديماً".

 

يذكر أن محمد زهير رجب  بدأ تصوير مسلسل "عطر شام", ويشارك فيه عدد من أبرز نجوم الدراما السورية، منهم رشيد عساف، وزهير رمضان، ومنى واصف، وصباح جزائري، ووفاء موصللي، وهو من تأليف مروان قاووق، وإنتاج شركة "قبنض" للإنتاج الفني، وسيعرض في رمضان 2016.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved