سماعات رخيصة لهواتف "آيفون" بدلاً من "إيربودز"

09.01.2023 | 22:04

تعتزم شركة "أبل" الأمريكية طرح سماعات أذن جديدة منخفضة التكلفة ورخيصة الثمن من أجل منافسة السماعات البديلة التي تغزو الأسواق والتي باتت تؤثر على مبيعات سماعات "إيربودز" التي تنتجها شركة "أبل".

وقال تقرير نشرته صحيفة"ديلي ميل" البريطانية إن السماعات الرخيصة ستحمل اسم (AirPods Lite)، وستتميز بأنها ستكون رخيصة الثمن، وتهدف لتحدي المنافسين الذين يطرحون سماعات رخيصة الثمن في الأسواق.

ونقلت الصحيفة عن مصادر صناعية قولها إن شركة آبل قد تطور إصداراً جديداً أرخص من سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها والتي ستساعدها على تحدي المنافسين. 

وترددت شائعات بأن عملاق التكنولوجيا يعمل على منتج يسمى (AirPods Lite) وسط مخاوف من حدوث انخفاض في الطلب على الجيل الثالث من (AirPods) في عام 2023.

و من المتوقع أن يكون سعر سماعات الأذن الأرخص أقل من 129 دولاراً أميركياً، أي أنها ستكون أرخص من سعر سماعات الجيل الثاني من "إيربودز" حالياً، بحسب المعلومات المتداولة حتى الآن.  

وأثبتت هذه التقنية أنها تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف "آيفون" وأجهزة "أبل" لكنها ليست رخيصة، ومع عدم وجود ما يشير إلى موعد للجيل الرابع "إيربودز" هذا العام، فهناك فجوة أمام الشركة لإطلاق منتج جديد محتمل.

سيريانيوز  


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved