سوزان نجم الدين: أيمن زيدان شريك الدرب و لن يختار لي ما لا يليق بي

منوعات, ممثة, سوزان نجم الدين, أيمن زيدان, أيام لا تنسى,

28.06.2016 | 09:49

عبرت الفنانة سوزان نجم الدين عن ثقتها بالمخرج أيمن زيدان ووصفته بـ "شريك الدرب" بعد اكتفائها  بمسلسل واحد خلال الموسم الحالي من إخراجه هو مسلسل "أيام لا تنسى" , في الوقت ذاته عبرت عن إعجابها بالممثلين الصاعدين ووصفتهم بـ "بشرى".

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن سوزان حول طبيعة دورها في "أيام لا تنسى" أن "هي المرة الأولى في حياتي التي وافقت فيها على عمل قبل أن أقرأه لأن هذا المشروع يخص شريك الدرب أيمن زيدان فهو لن يختار لي ما لا يليق بي وأحببت بدوري أن أكون جزءا من مشروعه".

 

وأوضحت سوزان حول اكتفائها بمسلسل واحد هذا العام أنه  "كان قرارا جريئا الاكتفاء بمسلسل واحد لكنني لم أندم على اعتذاري عن عدة مسلسلات لأن إحساسي كان بمحله نتيجة ما أتابعه على الشاشة إذ لا يهم عدد المشاركات في الأعمال بقدر ما يهم النوعية التي وحدها تؤثر سلبا أو إيجابا على استمرار النجومية".

 

ومن جهة أخرى, عبرت سوزان عن إعجابها بما يقدمه الممثلون الشباب الصاعدون معتبرة أنهم "بشرى" بمستقبل لجيل واعد, كما لم تخفي "خشيتها عليهم من الوقوع بالغرور وألا تتهيأ لهم الأرضية الصلبة التي تساعدهم على الاستمرار".

 

ومسلسل "أيّام لا تنسى" ميلودراما اجتماعية، تلاحق عبر أحداثها الممتدة بين عامي 1990 و2016؛ "الصحافية والروائية دينا ديمة قندلفت"، "مريم التي تدفع ثمن كونها ابنة غير شرعيّة حلا رجب"، و"طالبة الطب ليلى رنا كرم"، انكساراتهن، وقصص حبّهن، ولحظات فرحهن المسروق، في دراما متصاعدة، تعيد الاعتبار للصورة والحكاية التلفزيونية، عبر الاعتناء بتفاصيلها الجميلة والمشوقة.

 

والعمل من بطولة سوزان نجم الدين، ديمة قندلفت، وائل رمضان، محمد حداقي، صباح الجزائري، حلا رجب، محمد قنوع، رنا كرم، شادي زيدان، روزينا لاذقاني، ولاء عزّام، روبين عيسى كرم الشعراني، مصطفى سعد الدين ، لوريس قزق، عروة العربي، مازن الجبّة، علي الإبراهيم ، حسن دوبا، بالاشتراك مع رضوان عقيلي وزهير عبد الكريم, للمخرج أيمن زيدان والكاتبة فايزة علي.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved