شكران مرتجى تعلق للمرة الأولى على خلافها مع أمل عرفة

11.03.2020 | 21:03

قالت الفنانة شكران مرتجى أن خلافها مع أمل عرفة "كان مجرد سوء تفاهم وانتهى"، في أول تعليق منها بعد الخلاف الذي نشب بينهما على خلفية امتناعها عن الاجابة عن سؤال خلال ظهورها في برنامج "أكلناها" مع باسم ياخور حول المقارنة بين عرفة والفنانة اللبنانية ماغي بوغصن.  

وأضافت مرتجى في تصريحات لبرنامج "ام بي سي تريندينغ" "أن جوابها تم فهمه بشكل خاطىء"، لافتة الى أن المقصود منه "المحبة للطرفين".

وأشارت مرتجى الى أنها امتنعت عن التعليق على الموضوع في وقتها لأن "القصة كبرت ومانها مستاهلة".

وأوضحت مرتجى أن " أمل عرفة نجمة كبيرة تربطها بها تاريخ و"خبز وملح" ، فضلا عن وجود صداقة بينهما منذ أيام الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وأثار سؤال باسم ياخور خلال استضافته شكران مرتجى في برنامج "اكلناها"، حول المقارنة بين الفنانتين أمل عرفة وماغي بو غصن من الناحية الفنية، احراجاً لمرتجى، ففضلت تناول طبق "خبصة" تهربا من الإجابة.

وانتقدت عرفة تصرف شكران بعدما تهربت من الإجابة عن السؤال وألمحت في منشور كتبته عبر صفحتها على "فيسبوك"، أن شكران مرتجى أرادت مجاملة أبو غصن خوفاً من غضبها وزوجها المنتج جمال سنان.

واتهمت عرفة شكران مرتجى بطريقة غير مباشرة بنكران الجميل، بعدما قدمت لها أعمال فنية كبيرة ، حيث قالت لها "مكانتك كبيرة بقلبي كيف ما كان تقييمك لقدراتي الفنية وحتى لو ذاكرتك عم تخونك بشوية تفاصيل فنية كبيرة قدمتلك ياها".

وكان أكثر عمل حقق لشكران مرتجى انتشاراً كبيرا عام 1999، من خلال مشاركتها في مسلسل "دنيا" من بطولة وتأليف امل عرفة. 

وساد منذ أكثر من 3 سنوات جفاء بين أمل وشكران بعد استبعاد الأخيرة من مسلسل "سايكو" الذي أنتجته عرفة رغم تصريحها في وقت سابق أن شكران ستكون مشاركة فيه.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved