شكران مرتجى مريضة ولكن تطمئن جمهورها

الممثلة شكران مرتجى

28.07.2016 | 09:51

طمئنت الممثلة شكران مرتجى جمهورها بأنها أصبحت بحالة صحية أفضل بعد أن عانت من تأزم وضعها جرّاء إصابتها بالتهاب الأذن الوسطى أو ما يُعرف بـ "الدوار الدهليزي".

 ونشرت شكران عبر صفحتها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أنّها عانت خلال الفترة الماضية من التهاب الأذن الوسطى أو ما يُعرف بـ"الدوار الدهليزي"، الذي يتسبّب بحالة من الدوار وفقدان التوازن وهو مرض عابر يشفى مع تناول الأدوية وأخذ قسط من الراحة فقط، بعيداً عن الضغط.

 

من جهة أخرى، أكّدت مرتجى  أنّها اعتذرت عن المشاركة في بطولة مسلسل كوميدي سوري يحمل عنوان "هواجس عابرة" للمخرج مهند قطيش، لأسباب لم تعلن عنها.

 

فيما كشفت مرتجى أنّها مرشحة للحلول ضيفة على فيلم لبناني جديد بعنوان "ولعانة"، الذي يحمل توقيع الكاتبة كلود صليبا والمنتج جمال سنان.

 

والفيلم اجتماعي كوميدي هادف بينما الشخصية المعروضة على النجمة شكران مرتجى، هي سيدة سورية تسعى للانتقام من إحدى شخصيات الفيلم بسبب ثأر قديم بينهما ومع العائلة.

وستشارك  شكران في مسلسل "حرملك آغا" للكاتب خلدون قتلان والمخرج سيف الدين سبيعي وإنتاج شركة "كلاكيت ميديا"، الذي من المتوقع أن ينطلق تصويره بعد انتهاء بناء الديكورات اللازمة للعمل الممتدّ على تسعين حلقة في إمارة أبو ظبي بالامارات العربية المتحدة.

 

و لوحظ خلال الفترة الماضية غياب شكران عن التواصل مع متابعيها والمعجبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تُعد من النجمات النشطات عبر هذه المواقع في الفترة الأخيرة.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved