شيرين بعد 27 ساعة بين قرار الاعتزال والعودة منه

المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب

05.03.2016 | 20:46

تتسابق وسائل الإعلام المحلية والعربية على نشر ما وصل إليه قرار المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب بالاعتزال العودة عنه من أجل عيون جمهورها ومحبيها بعد 72 ساعة على إعلانها الاعتزال بقرار لا عودة عنه بحسب شيرين.

وتداولت وسائل الإعلام تسجيل صوتي لشيرين "احتراماً للناس اللي بتحبني واحتراماً للجمهور الكريم العريض والفنانين اللي أثروني بأخلاقهم العالية وبقلبهم الكبير، تراجعت عن قراري عشانهم".

 

وأضافت شيرين "لم أعلن الاعتزال لأحقق خبطة إعلامية، بل أنا كنت فعلاً ولا أزال أرغب في تخصيص وقت لابنتيّ".

وأكدت أن روايات كثيرة أعقبت إعلان قرار الاعتزال ظلمتها وجانبت الصحة، شاكرة الجمهور والإعلام على الاهتمام.

 

وأفادت شيرين عبر برنامج "وحش الشاشة" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني طوني خليفة، حول قرارها الأخير أنها ستعود إلى الساحة الفنية قريباً.

 

كانت شيرين قد أعلنت أنها اعتزلت  حتى تتفرّغ لابنيتها مريم وهنا بعدما شعرت بالتقصير تجاههما وبناء على طلبهما.

 

وكان عدد من الفنانين احترموا قرار شيرين بالاعتذار على أمل عودتها عن قرارها في وقت لاحقاً, فيما طالبها آخرون بالعودة مباشرة عن قرارها معتبرين أنه قرار غير صائب وغيابها خسارة فنية كبيرة.

 

وتعد شيرين من أهم نجمات مصر والعالم العربي، حيث بدأت مشوارها الفني عام 2000، بديو غنائي مع المطرب محمد محيي، وحمل عنوان "بحبك"، ثم جمعها ديو مع تامر حسني بعنوان "لو خايفة"، حيث حقق الديو نجاحا كبيرا، وكانت أغنية اه ياليل أول اغنية لها.

 

شاركت شيرين بالسينما والتلفزيون، حيث جسدت دور البطولة في مسلسل "طريقي" الذي عرض الموسم الماضي، وتزوجت شيرين من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى ولها ابنتين منه هما مريم وهنا، وانفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved