شيرين تعود لحضن الفن من جديد

شيرين

05.03.2016 | 22:50

بعد 4 أيام من إعلانها اعتزال الفن، تراجعت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن قرارها قائلة "لمن أحبوني وللجمهور العاشق ولزملائي الفنانين تراجعت عن قرار الاعتزال وسأعود للفن".

وأعلنت شيرين عودتها من خلال تسجيل صوتي نشره الحساب الرسمي لمجلة "الجرس" اللبنانية، موضحة  أنها لم تفعل ذلك من أجل الدعاية كما تردد، لكنها اتخذت قرارها، لأنها كانت ترغب في تخصيص وقت لأسرتها وابنتيها، نافية ما قيل أيضاً عن وجود أسباب أخرى دفعتها للاعتزال.

وتناقلت الصحف العربية في اليومين الأخيرين خبر توصل السيد علي المولى، وكيل أعمال للفنان صابر الرباعي، إلى إقناع الفنانة شيرين في العدول عن قرار الاعتزال.

ونوه علي المولى أنه يهمه التأكيد على العلاقة الإنسانية التي تجمعه والفنان صابر الرباعي بالفنانة شيرين عبد الوهاب والتي حثتهم على عدم الوقوف مكتوفي الأيدي حيال قرار شيرين والسفر إلى مصر للعمل على إقناعها بالعودة إلى عملها الفني لأن ابتعادها هو خسارة للفن العربي.

وأعلنت شيرين عبد الوهاب يوم الإثنين، اعتزالها الغناء بشكل نهائي، قائلة "أنا اعتزلت الفن بشكل نهائي لا رجعة فيه، اعتزلت الفن بشكل كليا"، مبينة في تسجيل آخر أنها تعيش ضغوطا نفسية حادة وأن ظروف الحياة أصبحت قاسية عليها وتريد أن تعيش فقط لبنتيها مريم وهنا وفي سلام ومحبة مع الجميع.

وشيرين عبد الوهاب من مواليد القاهرة عام 1980، بدأت مشوارها الفني عام 2000، بديو غنائي مع المطرب محمد محيي، وحمل عنوان "بحبك"، ثم جمعها ديو مع تامر حسني بعنوان "لو خايفة"، حيث حقق الديو نجاحا كبيرا، وكانت أغنية اه ياليل أول اغنية لها.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved