شيرين عبد الوهاب تثير غضب أنغام لهذا السبب

23.05.2023 | 20:42

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب غضب مواطنتها الفنانة أنغام وجمهورها، بعدما أكدت أنها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب صوت مصر وذلك في ظهورها التلفزيوني الأخير في برنامج "كاربول كاريوكي" بنسخته العربية.

وظهر جلياً الغضب على أنغام بعدما أعادت نشر عشرات التغريدات التي تتغنى بصوتها وتمنحها اللقب المتنازع عليه "صوت مصر"، والذي منحته شيرين لنفسها بعفوية خلال اللقاء التلفزيوني.

كما عمد أنصار أنغام بالتأكيد على أحقية نجمتهم المفضلة بهذا اللقب؛ إذ ذهب بعض منهم إلى الإشارة للأزمات التي مرّت بها شيرين أخيرا، وكانت سببا في تغيُّبها عن الساحة الفنية لبعض الوقت.

ومن ضمن التعليقات التي أعادت أنغام نشرها في هذا السياق: "يديم لنا صوت مصر أم عمر اللي ما غابت عن الفن لحظة. اللي ما نكرت بلدها. اللي دايم تثبت أن الألقاب بحاجة لها. انتِ صوت الدنيا أنتِ تشرفين اي بلد. الفن انغام وانغام الفن".

وكانت شيرين ظهرت مع الإعلامي السعودي هشام الهويس في برنامج "كاربول كاريوكي"، والذي فاجئها بسؤال بعد الترحيب بها بـ"أهلا بصوت مصر يا مرحبا بيك، هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟.. جاوبيني بنعم أم لا؟". وأجابت المطربة: "نعم، ونص"، ليعلق الإعلامي: "الله أكبر.. يا سلام على الثقة بالنفس".

سيريانيوز 


RELATED NEWS

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved