صيحات استهجان وانتقادات للمغني كاني ويست بسبب ترامب

كاني ويست

19.11.2016 | 14:07

كشف مغني الراب كاني ويست, خلال حفلة احيياها في كاليفورنيا, عن تأييده الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب, مااثار استهجان جمهوره فضلا عن تعرضه لسلسلة من الانتقادات , ليكون موقفه متعارضا مع المواقف التي اتخذتها كوكبة من النجوم الأميركيين.

ونقلت وكالات انباء عن ويست قوله, خلال خطاب ألقاه المغني اثناء حفل في سان خوسيه في كاليفورنيا,"نظرا لشهرتي، طلب مني الجميع ألا أكشف أنني أعجبت بمقاربته وأعجبتني المناظرات".

واضاف انه "لم يدل بصوته في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي جرت في الثامن من تشرين الثاني ,لكن لو أدليت بصوتي لمنحته لترامب."

 وخلال اعلان المغني عن تأييده لترامب، صفق بضع الحاضرين لموقفه، فيما بدأ جزء كبير من جمهور الحفل بصافرات الاستهجان، في اعتراض على ما قاله.

ورد ويست على صافرات الاستهجان قائلا "أعلنت تأييدي لدونالد ترامب، ثم غنيت إحدى الأغاني واستمتعتم بها، وهذا لا يعني أنكم تؤيدون رأيي لكن هذا معناه أنكم تتفهمون أن المشاهير من حقهم أن يكون لديهم رأي مخالف عن معتقاداتكم، ومع ذلك تستمرون في حبهم والاستماع إلى موسيقيهم".

  كما أكد ويست خلال نفس الحفل عزمه الترشح لمنصب الرئاسة خلال الانتخابات الرئاسية لسنة 2020.

وتسائل ويست ما اذا كان سيواجه صعوبات في بيع تذاكر عروضه المقبلة بعد هذه التصريحات.

 وكان المغني كاني ويست التزم الصمت خلال الحملة الانتخابية الشرسة، بينما أعلن نجوم كبار في عالم الغناء والموسيقى مثل مادونا وليدي جاجا وبيونسيه وكاتي بيري وبروس سبرنجفيلد تأييدهم للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

 

سيريانيوز

 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved