ضمن سلسلة مسلسلات رمضان .."طوق البنات 3" يطل من حارات دمشق القديمة

طوق البنات

14.06.2016 | 21:27

يعود المسلسل البيئي الشامي "طوق البنات" في جزءه الثالث هذا العام، حيث يتناول قصة واقعية عن عائلة شامية تتعرض للمكائد والمشكلات بسبب طيبتها.

ويتناول العمل قصة حصلت في حارات دمشق القديمة، وهي قصة طوق البنات، الطوق الذي اشتراه والد الفتيات  لابنته الصغيرة وش السعد، وبنصيحة من زوجته يقرر ان يوزع خرزات الطوق على بناته لكي يكون لكل منهن خرزة تعلق على صدرها، وبلحظة انتقام من شخص اعتقد بأن أبو البنات يتعامل مع المحتل الفرنسي فيقدم على خطف اصغر بناته "وش السعد" انتقاما منه وهذا يعني بأن طوق البنات قد انفرط بضياع احد هذه الخرزات.

والعمل من إنتاج شركة قبنض للانتاج الفني، ومن بطولة رشيد عساف منى واصف تاج حيدر يامن حجلي هيا مرعشلي، تم عرض الجزء الأول منه في رمضان 2014 والذي تحدث عن مقاومة أهل الشام الجيش الفرنسي وقدرة مريم تاج حيدر إقناع الكولونيل الفرنسي فرانس مهيار خضور بتاريخ اهل الشام.

 وعرض الجزء الثاني منه في رمضان 2015 بعنوان كيد النساء، ويتم عرض الجزء الثالث  حاليا على قناة الأردن، وقناة السومرية الساعة 10.30، وقناة الإيمان الساعة 7 مساءا.

والجزء الثالث من تأليف أحمد حامد ورجاء الشغري تحت اشراف محمد قبنض وإخراج إياد نحاس، ومن بطولة رشيد عساف، تاج حيدر، ليلى جبر، امارات رزق، روعة السعدي.

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved