طفل سوري يحقق حلمه ويقابل كريستيانو رونالدو

04.03.2023 | 19:47

حقق الطفل السوري ربيع شاهين الذي خسر والده خلال كارثة الزلزال المدمر الذي أصاب سورية حلمه في مقابلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي احتضنه وعانقه في العاصمة السعودية الرياض فيما عبّر الصغير عن محبته الكبيرة وسعادته بلقاء نجمه المفضل.

وأظهر مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ربيع، يركض بشوق نحو اللاعب الذي احتضنه، وسمع صوت الطفل في الفيديو وهو يقول: "الآن تحقق حلمي".

وكان ربيع، قد طلب مقابلة رونالدو قائد فريق النصر السعودي على هامش لقاء بين الأطفال المنكوبين بسبب الزلزال المدمر، وسرعان ما انتشر هذه المقطع، حتى أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تلبية رغبة الطفل.

ونشر رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ مقطع فيديو للطفل السوري خلال زيارته لنادي النصر ولقائه الأول مع رونالدو، وكتب فوق الفيديو: "فرحتك فرحة لي.. الشكر للنجم العالمي الكبير كريستيانو".  

وقال ربيع خلال مقطع الفيديو المنشور: “اليوم حققت حلمي بمقابلة كريستيانو رونالدو، أتمنى أن ألعب مثله وأتدرب في النصر السعودي، ويا رب النصر يفوز دائماً". كما قلّد الطفل السوري احتفال كريستيانو. رونالدو.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved