طلاق كندة علوش و فارس الذهبي دون تأكيد أو نفي منهما

الممثلة كندة علوش

25.04.2016 | 09:52

دون تأكيد أن نفي خبر انفصال الممثلة كندة علوش عن زوجها السيناريست فارس الذهبي، تداولت وسائل الإعلام الخبر على أنه تم دون ضوضاء منذ مدة ولكن لم يتم الكشف عن الانفصال إلا يوم الأحد.

ونقلت مجلة "لها" الفنية عن مصادر لم تكشف عنها  أن إنفصال علوش والذهبي وقع منذ فترة، لكنه تمّ من دون ضوضاء بين الزوجين الذين بقيا أصدقاء.

وأفاد أصدقاء مقربون من كندة علوش بالقاهرة، أن الطلاق وقع فعلاً  وتم بسرية تامة منذ فترة ، وتم الاتفاق على كتمانه حرصاً على العلاقات بين العائلتين.

وترفض علوش الحديث عن أي أمور تمس حياتها الشخصية ولم تعلق حتى اللحظة على خبر طلاقها، كما ابتعد فارس عن مواقع التواصل الاجتماعي، ويكتفى منذ آذار الماضي بوضع روابط لمقالاته عن المدن السورية.

وتخرجت علوّش من قسم الدراسات المسرحية بالمعهد العالي للفنون المسرحية حيث تعرّفت على فارس الذهبي، كما درست كذلك الأدب الفرنسي, لم ينجبا أولاد,  لكنهما عملا سوياً في مشاريع فنيّة عديدة، إذ ساهمت كندة مع زوجها في إعداد وإخراج السلسلة الوثائقية "إغراء تتكلم" عن سيرة السورية إغراء، كما أسسا سابقاً شركة "استديو دمشق" الذي هدف إلى إنتاج أفلام وثائقية ودرامية وتقديم الدعم للفنانين الشباب.

وبدأت عملها في المجال الفني كمساعدة مخرج في المسرح في عدد من الأعمال المسرحية، ومن بعدها عملت كمساعدة مخرج في السينما في فيلم "المهد" للمخرج الهولندي هافال أمين، وفيلم "حفلة صيد" للمخرج نبيل المالح.

وعملت كندة بشكل مكثف في الدراما السورية حتى عام 2009 في العديد من المسلسلات، منها "الاجتياح"، "أشواك ناعمة"، "شغف".

وعرفها الجمهور المصري لأول مرة من خلال دورها في مسلسل "أهل كايرو" ومن خلال دورها القصير في فيلم "ولاد العم" للمخرج شريف عرفة، ومنذ ذلك الحين ظلت تعمل بشكل متوازن بين مصر وسورية إلى عام 2011 عندما ترّكز نشاطها في مصر.

ويأتي طلاق علّوش بعد طلاق الممثلة غادة بشور وصفاء سلطان مؤخراً من زوجيهما، بعد زميلاتهن دينا هارون وتولين البكري، ونظلي الرواس وجلال شمّوط، ومن قبل الفنانة رواد عليو من زوجها، وكذلك طلاق أمل عرفة من زوجها عبد المنعم عمايري، وكان سبقهم إلى الطلاق الفنانة جيني إسبر من المنتج عماد ضحية.

 

 سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved