عائلة بافاروتي مستاءة من دونالد ترامب لاستخدم أغانيه في حملته الانتخابية

مغني الأوبرا الإيطالي الراحل لوتشيانو بافاروتي

23.07.2016 | 08:05

طالبت عائلة مغني الأوبرا الإيطالي الراحل لوتشيانو بافاروتي مرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب بالتوقف  عن استخدام تسجيل الخاص به لأغنية (نيسون دورما) أو (ليهجر الجميع النوم) في حملته الانتخابية.

ونقلت وكالة "رويترز" للأنباء بيان صادر عن عائلة بافاروتي "بوصفنا أفراد أسرته نود أن نذكر بأن قيم التآخي والتضامن التي عبر عنها لوتشيانو بافاروتي خلال مشواره الفني لا تتوافق على الإطلاق مع الرؤية العالمية التي يطرحها المرشح دونالد ترامب."

 

وأوضحت العائلة "نود التذكير بان قيم الاخوة والتضامن التي عبر عنها لوتشيانو بافاروتي طوال مسيرته الفنية تتعارض كليا مع رؤية العالم التي كشف عنها المرشح دونالد ترامب".

 

ويأتي طلب عائلة بافاروتي في إيطاليا بعد أن تم بث (نيسون دورما) مرارا في التجمعات الانتخابية لترامب, كما أنها ليست الأولى بعد أن طلب فرقة رولنج ستونز الموسيقية والمغنية البريطانية أديل وفرقة آر.إي.إم لموسيقى الروك وفنانين آخرين من ترامب التوقف عن استخدام موسيقاهم.

 

وكان أداء مغني الأوبرا الشهير لتلك الأغنية من العلامات المميزة في تاريخه وساعده في أن يصبح أحد أكثر مغني الأوبرا شعبية على الإطلاق وتوفي بافاروتي إثر إصابته بسرطان البنكرياس في 2007 عن 71 عاما.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved