عجزت زوجته عن الحمل ...فانتحر

الانتحار شنقاً

23.03.2016 | 07:40

انتحر رجل بريطاني بعد أن سئم من "سوء حظه" لعجز زوجته عن الحمل وإنجاب طفل له رغم أنها أم لطفلين من زواج سابق.

وأوردت  صحيفة "ميرور" البريطانية يوم الثلاثاء أن زوج بريطانيا أقدم على الانتحار لعجز زوجته عن الحمل بعد أن سئم من سوء حظه، وأن بول ماكيمسكي (40 عاماً)  أراد دون جدوى أن يصبح أباً مع زوجته ميشال (32 عاما) لكن الزوجين عانيا من مشاكل الخصوبة".

 

وكان بول  لائقاً صحياً وتوقف عن التدخين في محاولة للمساعدة على الإنجاب لكن المشكلة كانت بسبب زوجته ميشال. وقد تسببت المشكلة في تعكير مزاح بول الذي شنق نفسه بعد 8 أيام من عيد ميلاده الأربعين.

 

ومن جهتها, أكدت ميشال، التي أنجبت طفلين من زواج سابق"لسوء الحظ، لم ننجح في إنجاب أطفال. لكنه كان مسروراً لزواجنا"، مضيفة "كانت لدينا صالة رياضية في المنزل وكان لائقاً صحياً جداً. كان يدخن لكنه توقف عن ذلك للمساعدة في الخصوبة".

 

وأضافت ميشال أنه في يوم انتحاره، خرج بول من المنزل وقال لزوجته إنه سيشتري الحليب من المحل المجاور وبعد عشرين دقيقة، بدأت تقلق عليه خاصة أنها تذكرت أنه قال لها، وهو يخرج من المنزل "أحبك"، وهو ما لم يكن ليفعله لو كان متوجهاً فقط إلى المحل وسيعود، فاتصلت ميشال بهاتف بول فعرفت أنه تركه في أحد أدراج غرفة النوم، وخرجت من المنزل تبحث عنه.

 

وعثر والد بول على سيارته في حديقة صناعية. وعند العثور على سيارته، تم إبلاغ الشرطة عندما عثرت الشرطة على بول ماكيمسكي الذي ترك رسالتين على مكتبه في العمل الأولى موجهة إلى زوجته والثانية إلى كل زملائه يعتذر لهم فيهما عن إقدامه على الانتحار.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved