عدوى جماعية بكورونا خلال حفلات تايلور سويفت في باريس

21.05.2024 | 17:24

بعدما أحيت المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت سلسلة من أربع حفلات في باريس، خلال شهر مايو الماضي، قبل أن تواصل جولتها في جميع أنحاء أوروبا، أصيب العديد من جماهيرها بفيروس كورونا المستجد.

وبعد الحفل، أبلغ العديد من الجماهير الذين حضروا الحفلات عبر منصات التواصل الاجتماعي عن أعراض أو حتى حالات مؤكدة لـ"كوفيد-19"، منذ حضورهم حفلات تايلور سويفت.

وخلال جولة تايلور سويفت العالمية "Eras Tour"، التي مرت عبر باريس بالفترة 9 إلى 12 مايو، انتظرها بفارغ الصبر عشرات الآلاف من محبي المغنية. وخلال التواريخ الأربعة، كانت جميع التذاكر مباعة بالكامل لمشاركة هذه الساعات القليلة من السعادة بصحبة النجمة الأمريكية.

ومع ذلك، فإن تلك الحفلات كانت مصحوبة بفيروس (كوفيد-19)، حيث أصيب الغالبية العظمى من الحاضرين في الحفل.

وقال أحد نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي على منصة "إكس" : "نحن جميعاً مصابون بشكل خطير للغاية"، مشيرًا إلى أنه "أصيب بفيروس كورونا بعد حضور حفل تايلور سويفت، وكذلك غالبية الحاضرين، لكنه يرى أن الحفل كان يستحق هذا المخاطرة".

وعلى تيك توك، الشبكة الاجتماعية المشهورة بين الشباب، تزدهر الشهادات عن الأشخاص الذين حضروا الحفل وأصيبوا بفيروس كورونا، حيث ذكروا أعراضًا مشتركة مثل "نوبات السعال" و"الصداع الشديد".

سيريانيوز.


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved