علا غانم تكشف عن تفاصيل جديدة حول علاقتها بزوجها السابق

14.03.2023 | 20:34

كشفت الفنانة المصرية علا غانم تفاصيل جديدة حول علاقتها بزوجها السابق بعد أزمتها الصحية وخلافهما الذي وصل لأروقة المحاكم.

وأشارت غانم بحسب وسائل إعلام مصرية إلى أنها التقت زوجها في أمريكا خلال تصويرها أحد أعمالها، وحينما عادت لمصر لحقها بعد شهر وألحَّ عليها الزواج منه، لافتةً إلى أنه لم يكن مليارديراً بل شخصاً عاديا جداً، يمتلك الجنسية المصرية والأمريكية، ومحطة بنزين، وملهى ليلياً ومطعماً، لكنه قرر التقاعد وبيع جميع ممتلكاته قبل زواجهما

وعن سبب زواجها منه، أوضحت غانم أنها كانت بحاجة لرجل في حياتها في المرحلة التي كانت بها، رغم أنه يكبرها بـ 16 عامًا، فقد تمنته سنداً لها وأباً لبناتها؛ إذ كانت تطمح أن يكون هذا الزواج تعويضاً لها عن زيجاتها الفاشلة.

وكشفت غانم أنها بقيت عزباء لمدة 11 عاماً بعد انفصالها عن والد بناتها، ثم تزوجت شخصاً آخر استمرت علاقتهما 6 أشهر فقط، ثم تزوجت زوجها السابق بعد مدة قصيرة من طلاقها.

وأشارت إلى أن علاقتها بزوجها السابق بدأت بأكاذيب مستمرة وخداع، أولها "شبكتها" التي اكتشفت أنها مزيفة، فبعد حوالي الشهرين من زواجها اتضح أنها مصنوعة من الزجاج، ليبرر ذلك بأن صائغ المجوهرات أقدم على سرقته.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved