عودة الاتصالات الخلوية والانترنت للعمل بعد انقطاعها لساعات.. والاتصالات تعزوه لعطل

02.06.2016 | 13:18

عادت، خدمة الانترنت والاتصالات الخلوية للعمل، بعد انقطاع دام لنحو 3 ساعات في معظم المحافظات السورية، صباح يوم الخميس، أعزته الشركة السورية للاتصالات لعطل في احد محاور الشبكة، بعد أن ذكرت مصادر أهلية ان سبب الانقطاع هو تزامنها مع امتحانات الشهادة الثانوية.

وأوضحت الشركة السورية للاتصالات في بيان لها أن  خدمة الانترنت انقطعت بسبب حدوث عطل على أحد محاور الشبكة، وان ورشات الصيانة توجهت على الفور إلى مكان العطل وتمكنت من إصلاحه.

وقطعت كافة الاتصالات الخليوية صباح اليوم في معظم المحافظات حسب ما أكد أهالي لسيريانيوز بالتزامن مع قطع خدمة الانترنيت، وذكر نشطاء على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي أن  خدمة الانترنت عادت للعمل بعد انقطاعها لمدة  اما الاتصالات الخليوية فهي تعود حاليا بشكل تدريجي، وسبب ذلك هو امتحانات الشهادات الثانوية العامة.

وبين أهالي،  أن وزارة التربية والشركة السورية للاتصالات قامت على مدار السنوات القليلة الماضية بقطع شبكات الاتصال الخليوي ، أثناء تقديم امتحانات شهادة الثانوية العامة، لـ"منع الغش".

وبدأت يوم الاثنين، امتحانات الشهادة الثانوية بمختلف فروعها العامة والمهنية والشرعية في كافة المحافظات، والتي تستمر لغاية 15 حزيران الجاري بالنسبة للشهادة الثانوية العامة ولـ 16 حزيران بالنسبة للشهادتين الشرعية والمهنية.

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved