غادة بشور: أحببت تجربتي في الدراما المصرية وأتمنى لو تُعاد

غادة بشور

04.12.2015 | 17:48

كشفت الفنانة غادة بشور عن أنها احبت مشاركتها في الدراما المصرية من خلال مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة، متمنية لو تعاد التجرية من جديد.

 وأوضحت بشور في لقاء لصحيفة (الشرق الأوسط) أنها انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل كوميدي يحمل عنوان (سليمة وحليمة)، وتجسد فيه شخصية عالمة فلك، مضيفة أن هناك مسلسل قادم عبارة عن خماسية مع المخرج الليث حجو من سلسلة (أهل الغرام).

واضافت بشور أنها تقرأ حالياً  نص مسلسل للمخرج فهد ميري لم يستقر بعد على عنوان.

وعن الإصرار من قبل بعض المخرجين على إسناد دور الداية البلدية لها في عدد من المسلسلات الشامية، تحدثت بشور "الأمر مختلف هنا في كل مسلسل، صحيح أن الشخصية داية، أي قابلة بلدية، وتدخل كل منزل وتعرف أسرار البيوت، فالداية شخصية هامة في كل مسلسل شامي، ولكنني مثلاً في مسلسلات الموسم الماضي وقبله قدمت شخصية الداية البلدية في مسلسلات متنوعة، ففي (حرائر) لاحظ المشاهد فيه أن الداية مختلفة عما هي في مسلسل (الغربال) مثلاً لأن الشخصية في (حرائر) كما هو حال المسلسل يعتمد التوثيق وليس الخيال، وفي (خان الدراويش) مثلاً الداية هنا شخصية طيبة وليست قوية وترمز للحارة الدمشقية بكل طيبتها وبساطتها. في (بيت جدي) مثلاً جسدت شخصية الداية بقالب كوميدي، وهذا من باب التنوع أيضًا".

وحول المسلسلات الكوميدية السورية وما يقال عن تراجعها في السنوات الأخيرة بيت بشور "قد يعمل البعض على تنفيذ مسلسلات كوميدية للتسلية فقط، والناس بحاجة إلى مثل هذه المسلسلات، فشرائح الناس مختلفة، ولكل واحد رأيه في هذا المجال، فالبعض يريد مثلاً مسلسلات التهريج بينما آخرون لا يقبلون إلا الكوميدي البناء، ولذلك من الطبيعي أن نرضي جميع الناس، ولو أن هذا صعب، فإرضا%DQ.



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved