فان دام يشارك رامز جلال في تقديم برنامج مقالب رمضان

21.03.2022 | 14:26

كشف المستشار الإعلامي للممثل العالمي جان كلود فان دام عن مشاركة الأخير الفنان ‏المصري، رامز جلال، تقديم برنامجه للمقالب، المعروض خلال شهر رمضان المقبل.

وقال وليد التلباني في تصريحات لصحيفة "النهار" اللبنانية إن "الأخبار التي تم تداولها صحيحة بنسبة 99 في المئة، والجمهور على موعد مع مفاجأة كبيرة في شهر رمضان".

ولم يفصح التلباني عن تواجد فان دام بين السعودية ودبي وذلك لتكتم الممثل البلجيكي حول الإعلان لأي جهة عن هذا الأمر، وارتباطه بعقود وشروط جزائية ضخمة مع الشركة المُنتجة للبرنامج.

وسبق لجان كلود فان دام أن شارك الفنان المصري، محمد رمضان، بطولة إعلان لشهر رمضان 2019.

وكان رامز جلال، طرح عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، أول ملصق دعائي لبرنامج الجديد للمقالب لشهر رمضان 2022، والذي يظهر فيه بشعر مصبوغ باللون الأخضر.

ويستضيف رامز جلال خلال هذا العام بحسب بعض التسريبات قائمة نجومه المعتاد استضافتهم كل رمضان، مع إضافة بعض الأسماء إلى القائمة من نجوم الفن والرياضة مثل لاعب الكرة المغربي المغربي بدر بانون، واللاعب المصري عمرو السولية، والفنانة ياسمين صبري و محمد أنور، غادة عادل، والممثلة اللبنانية سينتيا خليفة.  

ولم يتم الكشف عن فكرة البرنامج لهذا العام فيما تداولت بعض وسائل الاعلام أن عنوان البرنامج سيكون "رامز مخو ضرب".

يذكر أن رامز جلال كشف أن فكرة برنامج المقالب المقبل ستكون من ابتكار رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ وتحت إشرافه.

وحقق رامز جلال شهرة واسعة في تقديم برامج المقالب منذ بداية دخوله هذا المجال عام 2011، عبر برنامج "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" ، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" و"رامز تحت الصفر" و"رامز مجنون رسمي" وأخيراً "رامز عقله طار".

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved