فصل الفنانة المصرية حلا شيحة من نقابة المهن التمثيلية

17.07.2021 | 18:30

أعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف زكي عن شطب اسم الفنانة حلا شيحة من النقابة وعدم قبول أوراقها مجدداً على خلفية تصريحاتها التي ألمحت فيها إلى أن "الفن حرام".

وأوضح زكي وفقاً لوسائل إعلام مصرية أن شيحة تم شطبها منذ فترة، وقد تحدثت معه بعد عودتها للفن قبل 3 سنوات بخصوص الالتحاق بالنقابة مجددا، مشيرا الى أنها كانت في مرحلة إعداد الأوراق المطلوبة للعودة.

وأعرب أشرف زكي عن غضبه الشديد إزاء تصريحات الفنانة معتبرا أنها "مذبذبة فكريا"، وأضاف: "اللي شايفين إن الفن حرام وهيرجعونا مليون سنة ورا يخلونا لكم دينكم ولي دين".

وتابع النقيب: "مصر تشهد تطورات جيدة، ولدينا أعمال فنية عظيمة مؤخرا مثل مسلسل (الاختيار) وفيلم (الممر)، استطاعت تغيير فكر الشباب الذين كانوا ذاهبين لمنطقة الكل يعرفها".

وكانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت بياناً استنكرت فيه تصريحات الفنانة حلا شيحة عن اعتزال الفن ومطالبتها الفنان تامر حسني إلى التوبة والعودة عن الخطأ بعد نشره مؤخرًا فيديو كليب يتضمن مشاهد رومانسية لهما من فيلمه الجديد "مش أنا" الذي طُرح مؤخراً في صالات السينما.

وعبرت النقابة في بيان رسمي عن رفضها التام لكل "محاولات العودة للوراء بنشر الفكر الظلامي الذي عانى منه المجتمع المصري، طوال عقود سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الإلكترونية أو الصفحات الخاصة لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة وكأن الموهبة التي منحها الله للمبدعين خطيئة".

وكانت حلا شيحة التي عادت لارتداء غطاء الرأس بعد زواجها من الداعية معز مسعود أوضحت برسالة طويلة عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" أن تامر حسني وعدها باحترام رغباتها وبعض الطلبات التي طلبتها منه فيما يتعلق بالفيلم الصيف الماضي على حد قولها. 

وقالت حلا في رسالتها إنها فوجئت بنشر "كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم، وفي أيام ذي الحجة، أيام مباركة، وخصوصاً بعد اخر بوست نزلته، ووضحت فيه أنا ايه "..

بالمقابل رد تامر حسني على رسالة حلا شيحة بمنشور عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" قال فيه: "الحقيقة عمري ما بتخيل إني أدخل في نقاش بالشكل دا مع زميل بحترمه، وكان في بينا كل خير... للتوضيح بما إنك يا حلا كتبت بوست، وأشركت الجمهور الكريم معانا بدال ما كنت تكلميني شخصياً ونتناقش بيني وبينك، فأنا مضطر أرد هنا برضو.."

ونفى حسني أنه وعد حلا بعدم نزول الفيديو كليب الذي فجّر الخلاف بينهما، مؤكداً أنّ زميلته تقاضت مبلغا كبيرا على الفيلم، وكانت موافقة تماما على الدور الذي صورته بمنتهى الرضا على حد قوله.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved