فنانة سورية تعاني من أوضاع معيشية صعبة

27.04.2023 | 21:40

أثارت الفنانة السورية حنان اللولو تعاطف الجمهور، في ظهورها الأخير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لم تستطع أن تتمالك دموعها وهي تتحدث عن ظروفها المعيشية غير الجيدة.

وأعربت اللولو في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي يعرض مقابلة مصورة معها، عن ألمها بسبب ظروف حياتها السيئة، معلقة: "أنا لست بخير أبداً.. ويعتريني التعب من كافة نواحي الحياة".

وبكت عند حديثها عن الظروف المادية والصحية السيئة التي تعيشها، لافتة إلى أنها منذ وقت طويل لم تعمل، إذ يرفض المخرجون منحها أي فرصة بسبب حالتها الصحية التي تتطلب استخدام جهاز مساعد للمشي.

وأكدت الممثلة التي شاركت في العديد من المسلسلات السورية، أنها عرضت على المخرجين تقديم أي شخصية كانت، وإن تطلبت منها جهدا جسديا، ورغم ذلك فهي لا تجد أي فرصة.

وقالت اللولو إنها تخاف من تعليقات الجمهور، لذلك كانت تخشى الحديث عن وضعها الصحي والمعيشي، لكن ألمها الكبير دفعها إلى الكشف عمّا تعانيه، مشيرة إلى أنها تعيش في منزل يشبه "القبر" وتعاني من ضعف في القلب ولا تملك ثمن الدواء

وكانت الممثلة السورية قد تحدثت في وقت سابق عن وفاة ابنها وزوجها

وكشفت عن الصعوبات الكبيرة التي واجهتها في حياتها بعد وفاة زوجها، حيث أصبحت المعيل الوحيد لأبنائها، فدخلت مجال التمثيل الذي أصبح مصدر رزقها الوحيد

وأوضحت أن سبب غيابها عن الشاشة والأعمال الدرامية هو عدم تعاون المخرجين معها، وعم طلبها لأي عمل، لافتة إلى أن بعض المخرجين يجدونها لا تواكب الموضة ولا تناسب الأعمال الحالية بسبب نمط لباسها.

وبينت أنها بعد وفاة ابنها كذلك، إثر أزمة قلبية، تولّت مسؤولية إعالة أطفاله، وتربيتهم ورعايتهم، ورفضت الزواج بسببهم

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved