فنانة لبنانية تكشف ... إليسا كانت تستعين بمطرب للغناء عنها في الاستديو

22.10.2022 | 16:48

اعتبرت الفنانة اللبنانية الشعبية سارة زكريا أن صوتها أجمل من مواطنتها الفنانة إليسا مؤكدة أن الأخيرة تستعين بشخص آخر يغني نيابة عنها في الاستديو.

وأضافت زكريا خلال حلولها ضيفة في برنامج "المزح نصو جد" مع الإعلامي هشام حداد "إليسا بتبعت حدا ع الاستديو يسجل عنها… هاد مش صوتها روح اسمعها لايف.. أنا كنت أحبها بعدين لأ.. لأنو لما كنت صغيرة كنت اسمعها بس لما كبرت وصرت غني اكتشفت انو هاد مش صوتها".

واختارت سارة إليسا من بين أربع فنانات لبنانيات هن: نانسي عجرم، وميريام فارس، ونوال الزغبي، ، فحينما سألها حداد: "من هؤلاء النجمات ترين أن صوتك أجمل منها؟"، أجابت على الفور "إليسا".

ولفتت إلى أنها لم تدرس الموسيقى مثل إليسا، إلا أن باستطاعتها غناء جميع الألوان، قائلة: "أنا ما درست موسيقى وما بعرف دو من لا .. بس بغني كل الألوان .. إليسا شو بتعرف تغني؟".

وعن الخلاف الذي وقع بين إليسا والشاعر أحمد ماضي حول أغنية "وبطير"، قالت مستهجنة: "مزعوجة من إليسا بشغلة.. معقول إنها آخدة أغنية ما بتعرف الشاعر مين هو.. عيب.. هي قلة قيمة إلك مش للشاعر".

كما تطرقت زكريا خلال حديثها لطفولتها القاسية التي مرت بها خلال تواجدها في دار الأيتام الإسلامية لأكثر من عشر سنوات، مُشيرة إلى أنها قاست ظروفا صعبة وشهدت مواقف مأساوية

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved