فنان سوري يحظى بتعاطف واسع بسبب مرضه

09.11.2022 | 20:25

أثار مرض الفنان السوري يحيى بيازي تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهوره بشكل مفاجئ على "تيك توك" بحالة مرضية صعبة فقد من خلالها القدرة على النطق السليم.

وقال بيازي خلال "تيك توك" إنه استيقظ على 2800 مكالمة فائتة، من مختلف مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تحدثه عن مرضه، بغرض الاطمئنان عليه.

كما أعرب عن سعادته واستغرابه، من المحبة العميقة التي تلقاها من متابعيه وزملائه، لاسيما أنه تم التواصل معه من مختلف الدول مثل كردستان وآربيل والكويت وقطر والمغرب وغيرها.

ولم يفصح بيازي عن طبيعة مرضه في حين كشفت تقارير اعلامية أنه يعاني من التهاب في النخاع الشوكي ومرض التصلب اللويحي؛ وهو ما أثر على قدرته على النطق والحركة بشكل سليم.

كما أضافت التقارير أن الفنان في مرحلة متقدمة من المرض، ويخضع للعلاج المستمر في دمشق، عدا عن أنه ابتعد عن الظهور منذ معرفته بمرضه.

يشار أن بيازي ظهر، خلال بث مباشر عبر تطبيق "تيك توك" مع الفنان وائل شرف، وذلك بغرض اطمئنان الأخير على بيازي بعد معرفته بتعرضه لوعكة صحية أخيراً.

وعاتب بيازي خلال تواصله على التطبيق مع شرف، الفنانين السوريين بعد تقصيرهم بحقه وعدم الاطمئنان عليه حتى من خلال مكالمة صوتية قصيرة.

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved