فوز ثمبن للأرسنال والجزائري سليماني يقود ليستر سيتي للفوز بالدوري الانكليزي

الجزائري سليماني

17.09.2016 | 20:35

حقق أرسنال فوزا مهما ومقنعا على مضيفه هال سيتي بنتيجة 4-1 يوم السبت عل ملعب "كاي سي ستاديوم" ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وضرب آرسنال بقوة من خلال تخطيه لمستضيفه هال سيتي 4-1، سجلها كل من التشيلي ألكسيس سانشيز ثنائية 17و 83، وثيو والكوت 55 والسويسري غرانيت شاكا 90+2.

سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد الاسكتلندي روبرت سنودغراس من ركلة جزاء بعد خطأ على الحارس التشيكي بتر تشيك (79 من ركلة جزاء).

وطرد جايك ليفرمور من صفوف هال سيتي قبل انتهاء الشوط الأول، بيد أن سانشيز أهدر ركلة جزاء صدها الحارس البوسني إيلدين ياكوبوفيتش ببراعة (41).

ورفع فريق المدرب الفرنسي آرسن فينغر رصيده من النقاط 10 في المركز الثاني. أما رصيد هال سيتي فتوقف عند سبع نقاط في المركز العاشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.

وبدوره ضرب ليستر سيتي بقوة أيضاً، وبدأ برحلة التعويض بعد بداية متعثرة فحقق فوزاً مقنعاً على ضيفه بيرنلي 3-0، بهدفين لمهاجمه الجديد الجزائري إسلام سليماني.

على ملعب "كينغ باور ستاديوم" وأمام 31916 متفرجاً، افتتح سليماني التسجيل برأسية قوية من ضربة حرة على الجهة اليسرى لعبها النمساوي كريستيان فوخس (45+1).

وتلاعب الجزائري الآخر رياض محرز على الجهة اليمنى فعكس عرضية لعبها جيمي فاردي بكعبه تابعها سليماني مجدداً برأسه في المرمى 48، وسجل بن مي عن طريق الخطأ هدف ليستر الثالث بعد عرضية من محرز (78).

وبات رصيد ليستر 7 نقاط في المركز التاسع. وتجمد رصيد بيرنلي عند أربع نقاط في المركز الخامس عشر.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved