فياريال يعزز موقعه بالمركز الرابع وفالنسيا يفاجئ اشبيلية بهدف بالوقت القاتل

فياريال

10.04.2016 | 22:56

عزز فياريال موقعه في المركز الرابع بفوزه 2-0 على ضيفه خيتافي، واستعاد فالنسيا طعم الانتصارات بفوزه الثمين 2-1 على ضيفه إشبيلية الاحد في الجولة الـ32 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب المادريجال، أحرز هدف فياريال الأول اللاعب دينيس سواريز عقب تلقيه الكرة بالقرب من المرمي، حيث راوغ الدفاع وأصبح منفردا بالحارس ليضعها في الشباك (15).

وتمكن اللاعب السنغالي سيدريك باكامبو من تسجيل هدف الحسم قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأربع دقائق من متابعة من كرة فشل دفاع الفريق المدريدي في تشتيتها.

بهذا الفوز ارتفع رصيد فياريال إلى 60 نقطة ليعزز من وضعه في المركز الرابع بفارق 8 نقاط كاملة عن سيلتا فيجو الخامس، من جانبه تجمد رصيد خيتافي عند 28 نقطة في المركز قبل الأخير بترتيب الدوري ليزداد موقفه صعوبة قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.

وعلى ملعبه "مستايا" أحرز المهاجم الإسباني الدولي ألفارو نيجريدو هدفاً في الوقت الضائع ليودع فالنسيا دوامة الهزائم المتتالية بفوز ثمين 2 / 1 على إشبيلية.

واستعاد فالنسيا بعض من اتزانه بعد 4 هزائم متتالية وتغلب على ضيفه إشبيلية بهدفين سجلهما دانيل باريخو في الدقيقة 41 ونيجريدو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، مقابل هدف سجله كيفن جاميرو في الدقيقة 86 .

ورفع فالنسيا رصيده إلى 37 نقطة ليقفز إلى المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد إشبيلية عند 48 نقطة في المركز السابع بعدما مني بالهزيمة الثالثة له على التوالي في المسابقة.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved