في الدقائق السبع الاخيرة فيردر بريمن يلحق بوروسيا دورتموند خسارة قاسية

فيردر بريمن

21.08.2022 | 12:16

سجل فيردر بريمن ثلاثة أهداف في الدقائق السبع الاخيرة ليُلحق بمضيفه بوروسيا دورتموند خسارة قاسية 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" السبت، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الالماني لكرة القدم.

تقدم دورتموند بهدفي يوليان برانت (45+2) والبرتغالي رافايل غيريرو (77)، قبل أن ينتفض بريمن العائد إلى "بوندسليغا" بفضل البدلاء ليقلص بدايةالفارق عبر الوافد الجديد من ليدز يونايتد المدافع الانكليزي لي بوشانان (89) ويدرك التعادل بفضل نيكلاس شميت (90+3)، ليعود وينتزع النقاط الثلاث بفضل الاسكتلندي أوليفر بورك (90+5).

ومُني دورتموند بخسارته الأولى هذاالموسم بعد فوزين على باير ليفركوزن 1-صفر وفرايبورغ 3-1، ليتراجع للمركز السادس برصيد 6 نقاط، مانحاً منافسه اللدود بايرن ميونيخ، حامل اللقب في المواسم العشرة الماضية والفائز في المرحلتين الماضيتين، فرصة الانفراد بالصدارة عندما يحلّ ضيفاً على بوخوم الأحد.

وكان بوروسيا مونشنغلادباخ تربع على الصدارة مع 7 نقاط بفوزه على هرتا برلين 1-صفر الجمعة في افتتاح منافسات هذه المرحلة.

في المقابل، حافظ بريمن العائد إلى الدرجة الأولى مع شالكه هذا الموسم على سجله خالياً من الخسارة بعدما استهل مغامرته بتعادلين أمام فولفسبورغ وشتوتغارت بالنتيجة ذاتها 2-2، ليتقدم للمركز السابع مع 5 نقاط.

ويعود آخر فوز لبريمن في دورتموند في الدوري إلى 9 كانون الأوّل 2017 بنتيجة 2-1 (المرحلة الـ 15).

وعمد إدين ترزيتش مدرب دورتموند إلى إجراء 3 تغييرات مقارنة مع المباراة الماضية، فأبقى البلجيكيين توما مونييه وثورغان هازار على مقاعد البدلاء، وغاب الهولندي دونييل مالن، فيما زج بالثلاثي ماريوس وولف والانكليزي جيمي باينو-غيتينز وبرانت، قبل أن يخرجهما ويحل بدلاً منهما توالياً الأميركي جيوفاني رينا وهازار (62).

وعمّق هوفنهايم جراح مضيفه متذيل الترتيب باير ليفركوزن بعدما ألحق به خسارته الثالثة توالياً بفوزه عليه 3-صفر.

وتعتبر هذه البداية الكارثية لليفركوزن، ثالث الموسم الماضي، الأسوأ في تاريخه، إذ إلى فشله في الفوز في "بوندسليغا"، خرج من الدور الأوّل من الكأس المحلية أمام فريق صاعد حديثاً إلى الدرجة الثالثة في أواخر الشهر الفائت.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved