في الذكرى السنوية المئة لمجلة فوغ..معمرة تبلغ 100 عام وجها للغلاف

07.05.2016 | 14:07

اُختيرت مسنة بريطانية تبلغ من العمر 100 عاما، وجها لغلاف مجلة "فوغ" Vogue لشهر ايار، احتفالا بالذكرى السنوية "المئة" للمجلة، وذلك من خلال الحملة الجديدة لسلسة متاجر الازياء اللندنية "هارفي نيكولز".

 

وتم اختيار المعمرة "بو جيلبرت"، لالتزامها الثابت بالازياء طوال حياتها، اذ انها "لم تخرج من المنزل دون ارتدائها الكعب العالي او دون مكياج حتى يومنا هذا"، بحسب صحفية "ايفيشم جورنال" المحلية، وهو ما يماشي هدف حملة "هارفي نيكولز" في محاربة "التمييز ضد كبار السن في عالم صناعة الازياء"، عن طريق اثبات ان "الجيل الاكبر سنا يمكن ايضا ان يكون انيقا".

 

وبحسب موقع مجلة "فوغ"، فان "بو" ترتدي في الصورة نظارات من "فالنتينو" Valentino، ومعطف وردي من "درايز فان نوتن" Dries Van Noten ، والقسم العلوي من "فكتوريا بيكهام" Victoria Beckham، وعقد "لانفان" Lanvin، بينما قام بالتقاط الصور "فيل بوينتر" مصور الازياء لدى "برادا" و"لويس فيتون" و"لاكوست".

 

وتظهر "بو جيلبرت" في فيلم قصير مدته دقيقتان، تتكلم فيه عن الازياء التي اثارت اعجابها طوال حياتها، احداها عندما شاهدت اول امرأة ترتدي بنطالا، وتقول عن اهتمامها بالازياء "افعل الاشياء التي اعتقد ان الكثير من الناس في عمري لا يفعلوها، الا اني احب دائما الحفاظ على مظهري لائق دائما حتى لو بقيت في المنزل".

 

 

وتعتبر مجلة فوغ أحد أكبر وأشهر مجلات الأزياء فى التاريخ، صدرت فى البداية كجريدة أسبوعية فى الولايات المتحدة الأمريكية مع نهايات القرن الـ19 وكان الهدف منها فى البداية محاكاة الطبقة الارستقراطية، وفي يومنا هذا يعتبر الظهور على غلاف مجلة Vogue هو تقدير كبير لا تحظى به إلا مشاهير المجتمع وعالم الفن، اخرهم دوقة كامبردج كايت وزوجة الرئيس الامريكي ميشيل اوباما.
 

سيريانيوز
 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved