في حادثة مرعبة .. صينية حامل بتوأم تموت اختناقاً

صورة من موقع الحادثة

31.03.2016 | 11:47

رغم محاولات إنقاذها  توفيت امرأة صينية حامل بتوأمين في شهرها السابع في حادثة مرعبة على ناصية إحدى الطرق في مدينة شيان شمال الصين بعد تعثرها وحشر رأسها بسياج طريق.

وذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية يوم الأربعاء أن المرأة أصيبت بالدوار أثناء وقوفها قرب سياجٍ للمارة وسط منطقة تجارية مزدحمة في المدينة، فسقطت أرضاً وحشر رأسها بين عصيين من دعائم السياج حيث لم تنج من الحادثة ولا الجنينان اللذان في أحشائها.

وقال أحد الباعة في تلك الناحية إن الحادثة جرت في حوالي الساعة الرابعة عصراً، وأن المرأة التي كانت تبدو ثلاثينية، شعرت بالدوار فجأةً فاتكأت على السياج لأنها كانت وحدها دون مرافق.

وأضاف البائع أنه "عندما فقدت وعيها وانحشر رأسها داخل السياج من عزم السقطة سارع بعض المارة إلى إنقاذها، بيد أن عصيات السياج المعدنية كانت أمتن من أن تنثني وتتباعد عن بعضها البعض مهما حاول المارة كما ظهر في مقطع فيديو مصور التقط أثناء الحادثة".

وفارقت المرأة الحياة قبل وصول الإسعاف وكان الوقت قد تأخر على إنقاذ التوأمين في بطنها.

وألقى الزوج آي جونغ فينغ المفجوع بوفاة زوجته وطفليه باللائمة على تصميم السياج في التسبب بوفاة زوجته.

وسجلت القضية على أنها حادثة قضاء وقدر، لكن ليس واضحاً ما إذا كان المزيد من التحقيق سيجرى لتقصي سبب الوفاة, والقصة غريبة، لكنها مألوفة نسبياً بالنسبة للصينيين، خاصةً في السنوات الأخيرة التي تكررت فيها أحداث مأساوية مشابهة.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved