فيديو يظهر الممثل أليك بالدوين يتدرب على استخدام مسدس قبل حادث فيلم "راست"

26.04.2022 | 23:47

أظهرت لقطات مصورة نشرتها الشرطة الأمريكية الممثل أليك بالدوين من موقع تصوير فيلم "راست" مرتدياً ملابس رعاة البقر ويتدرب على ما يبدو أنه المسدس الذي قتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز، 42 عاماً.

وذكرت وكالات أنباء أن اللقطات المنشورة تتضمن الأحداث التي تلت إطلاق بالدوين النار، مما أدى إلى مقتل مديرة تصوير الفيلم، كما تظهر مقاطع الفيديو الشرطة والمسعفين وهم يهرعون إلى مكان الحادث، وتظهر لقطات الكاميرا الملصقة بملابس المسعفين الذين كانوا يحاولون إنقاذ هاتشينز.

وأوضحت الشرطة إن اتخاذ قرار بشأن توجيه اتهامات جنائية سيعتمد على نتيجة عمل الطب الشرعي، وقال مسؤول الشرطة في "سانتا في" آدن ميندوزا، في بيان مصاحب لنشر الصور، إن التحقيق في إطلاق النار "لا يزال مفتوحًا ومستمرًا".

وأضاف إن العديد من عناصر التحقيق لا تزال بحاجة إلى دراسة، بما في ذلك الأدلة الجنائية المتعلقة بالأسلحة النارية، وتحليل بصمات الأصابع، وتقرير من الفحص الطبي وتحليل بيانات هاتف بالدوين.

وتابع "بمجرد تقديم عناصر التحقيق هذه، سنكون قادرين على استكمال التحقيق وإحالته إلى المدعي العام في منطقة سانتا في للمراجعة".

وقال الممثل، الذي كان أيضا منتجا في الفيلم، إنه لم يضغط على الزناد وليس لديه أي فكرة عن كيفية خروج رصاصة حية أثناء التصوير بالقرب من "سانتا في" بولاية نيو مكسيكو الأمريكية.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved