قتلى وجرحى بتجدد القصف على مناطق بحلب ومدينة ادلب واحياء بدرعا البلد

08.08.2016 | 23:44

سقط قتلى وجرحى, يوم الاثنين, جراء قصف استهدف حي السكري ومدينة دارة عزة وبلدة كفركرمين بحلب ومدينة ادلب واحياء درعا البلد.

وذكرت مصادر معارضة, بحسب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, ان ضحايا سقطوا جراء قصف من الطيران الحربي استهدف حي السكري في حلب.

وأضافت المصادر ان قتلى وجرحى سقطوا جراء قصف استهدف مدينة دارة عزة وبلدة كفركرمين بريف حلب الغربي.

وكان قتلى وجرحى, سقطوا , في وقت سابق اليوم, جراء قصف طال احياء الفردوس و المشهد والسكري و قرى جب الخفي والمداين والحاجب في ريف ‫حلب الجنوبي, بحسب مصادر معارضة, فيما تحدثت وكالة سانا عن وقوع اصابات  بسقوط قذائف بالقرب من ساحة سعدالله الجابري.

ويأتي ذلك بعد اعلان "جيش الفتح" يوم الأحد، أن معركته القادمة هي السيطرة على كامل مدينة حلب، وذلك بعد أسبوع من بدأ معركة "فك الحصار" عن المدينة.

وكانت فصائل معارضة، اعلنت يوم السبت، فك حصار الأحياء الشرقية التي كان النظام قد فرض طوقاً عليها لما يقارب الأسبوعين, وتم ادخال اول شحنة محملة بالمواد الغذائية لمناطق حلب الشرقية, عبر الطريق الذي تم فتحه من جهة الراموسة.

 وفي ادلب, أشارت مصادر معارضة الى ان قتلى وجرحى سقطوا جراء قصف جوي على المنطقة المجاورة للمشفى الوطني ومبنى المحافظة في مدينة ادلب.

وشهدت عدة مناطق بادلب وريفها تصعيدا لعمليات القصف, وذلك بعد حادثة سقوط الطائرة المروحية الروسية في الريف الشرقي لمدينة سراقب ومقتل خمسة طيارين روس كانوا على متنها.

سيريانيوز

 

 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved