قتلى وجرحى جراء قصف طال مناطق بأرياف دمشق وادلب وحلب

03.11.2016 | 00:11

سانا: 8 جرحى بقذائف على حيي الحمدانية والزهراء بحلب

سقط قتلى وجرحى, يوم الأربعاء, جراء قصف طال مناطق في أرياف دمشق وادلب وحلب .

وقالت مصادر معارضة, في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, إن ثلاث قتلى وعدد من الجرحى سقطوا جراء قصف طال أحياء , في مدينة دوما بريف دمشق.

من جهة اخرى, أضافت المصادر ان قتلى وعشرات الجرحى سقطوا بقصف بالصواريخ المظلية, تم وصفها بـ "شديدة الانفجار", طال أحياء من مدينة سراقب بريف ادلب.

ويشار الى ان مدينة دوما ومناطق أخرى بريف دمشق وادلب, والخاضعة لسيطرة الفصائل المعارضة, تتعرض بشكل مستمر للقصف من قبل الطيران النظامي و حليفه الروسي, ما يؤدي لسقوط قتلى وجرحى ووقوع أضرار مادية.

وفي ريف حلب, وقع قتلى وجرحى بغارات جوية استهدفت مشفى  وفرن  في مدينة الأتارب, وفقا لمصادرمعارضة, كما  قتل ثلاث أطفال وامرأة بقصف بالبراميل المتفجرة على بلدة القاسمية بريف حلب الغربي.

من جانبها, قالت وكالة سانا للأنباء الرسمية إن "ثمان أشخاص أصيبوا بجروح بينهم طفلين جراء سقوط قذائف صاروخية وهاون على حيي الحمدانية والزهراء بحلب".

وسقط 3 قتلى وأصيب 5 بجروح, يوم الاثنين, جراء سقوط قذائف صاروخية على حيي الحمدانية وحلب الجديدة.

وتتعرض عدد من المناطق الخاضعة تحت سيطرة النظام لسقوط قذائف هاون وصاروخية, في حين تشهد المناطق الخاضعة تحت سيطرة المعارضة لغارات مكثفة من الطيران الحربي, بمساندة الطيران الروسي, الامر الذي يؤدي الى سقوط ضحايا.


سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved