كاريس بشار تكشف عن عملها المفضل

21.09.2022 | 21:16

كشفت الفنانة السورية كاريس بشار أن مسلسل "غداً نلتقي" هو الأقرب لقلبها من بين كل الأعمال التي شاركت فيها على مدار 26 عاماً.

وعُرض مسلسل "غداً نلتقي" عام 2015 وشارك في بطولته كلاً من مكسيم خولي، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، فادي صبيح وغيرهم والعمل من تأليف أياد أبو الشامات ورامي حنا وإخراج رامي حنا.

ويتناول العمل أحداث نزوح مجموعة من السوريين إلى لبنان هرباً من الأحداث التي تلت اندلاع الثورة السورية ويستعرض مجموعة نماذج من اللاجئين السوريين.

وأضافت بشار خلال تصريحات لصحيفة "الرياض" السعودية على هامش تصوير حلقات مسلسل "ستيليتو" أنها تعتبر هذا المسلسل تجربة خاصة بالنسبة إليها؛ فهو من التجارب الدرامية القليلة التي تضم مجموعة نساء في الأربعينيات صديقات منذ الطفولة تجمعهنّ ظروف مختلفة وتحدث لكل واحدة منهن جريمة تقلب مسار حياتها.  

وأضافت أن شخصية "ألمى" التي تقوم بتجسيدها شخصية متسامحة جداً؛ فهي بالرغم مما حدث لها لم تفكر في الإنتقام وتمنت أن يكون هناك العديد من الشخصيات بالحياة مثل " ألمى "؛ فهي لا تحمل شراً بداخلها ولديها قدرة كبيرة على التسامح.

وكشفت كاريس أنها وشخصية ألمى التي تجسدها ضمن الأحداث متشابهتان كثيراً؛ وهو ما جعل هناك صعوبة في تجسيدها.

والمسلسل يشارك ببطولته ديمة قندلفت وندى أبو فرحات وريتا حرب وقيس الشيخ نجيب وسامر المصري وبديع أبو شقرا وكارلوس عازار، وتدور أحداثه في 90 حلقة عبر شاشة أم بي سي.

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved