كاظم الساهر .. لهذا السبب لم اتزوج ؟

كاظم الساهر وفاء الكيلاني مقدمة برنامج "المتاهة"

22.03.2016 | 23:39

كشف الفنان كاظم الساهر أن الخجل وتردده في اتخاذ القرارات كان السبب الرئيسي في عدم زواجه رغم مرور 20 عاماً على انفصاله من زوجته الاولى .

وقال الساهر في مقابلة مع قناة " MBC " في برنامج " المتاهة " أن كان يرفض الزواج في السنوات الاولى لانفصاله "احتراماً لمشاعر اولاده" لكن بعد ذلك اصبح "التردد" في اتخاذ القرار و"الخجل" هو ما يمنعه من ذلك رغم تشجيع ابنائه له على الزواج .

وأضاف الساهر أنه "يفكر بالزواج ويأمل ان يقوم بذلك خلال الفترة المقبلة" رغم صعوبة القرار بالنسبة له .

وتابع الساهر بأنه تزوج عندما كان عمره 20 عاماً ورزق بابنه الاول بعدها بعام مشيراً إلى أنه يشعر بأنه "ظلم زوجته وأخطأ بحقها وانه كان هو السبب بانفصالهما .

وتحدث كاظم عن حياته الشخصية مع ابنائه كاشفاً أنه يعيش في دبي رفقة اثنين من ابنائه وحفيدتيه وأن زوجته السابقة انتقلت للعيش في دبي حتى ترعى حفيدتيها بعد انفصال ابنهما عن زوجته" .

وأشار كاظم إلى أن "علاقته مع ابنائه قائمة على الصداقة والاحترام" وأنه "لا يفرض عليهم اي قرار" مؤكدا "استحالة" ذلك في هذه الأيام .

وقال كاظم بأن والدته كان لها "اثر كبير" في مسيرته الفنية مضيفاً أن اخوته كانوا يطلبون منه السكوت عندما يبدأ بالغناء لأن صوته لم يكن يعجبهم .

وذكر كاظم بأنه اضطر للعمل في صغره لمساعدة عائلته المكونة من 8 اولاد وفتاتين والتي كانت تقطن في منزل صغير للايجار .

وعن اجمل لحظات مسيرته قال الساهر بأن الطلب منه أن يلحن اغنتيه " سلام عليك " لتكون نشيداً وطنياً للعراق كانت الاجمل حيث سافر الى القاهرة وقام بتسجيل النشيد إلا أن اشتعال الحرب في العراق منعه من اتمام المشروع .

وكشف كاظم بأنه "فاشل" في التمثيل مضيفاً أنه رفض عدة فرص اتيحت له في هذا المجال كان ابرزها مع احدى شركات الانتاج الكبرى في هوليود .

وتحدث كاظم الساهر عن عمله مع منظمة اليونسيف كسفير اقليمي في المنطقة مضيفاً بأن هناك برنامج عمل سيبدأه قريباً في المنطقة وخاصة في مخيمات اللاجئين .

كما اشار كاظم الساهر الى جوانب في شخصيته مؤكداً أنه "خجول و متردد جداً " في اتخاذ القرارات الحاسمة وأنه "دقيق" جداً في عمله وهو الأمر الذي يعاني منه الناس الذي يعملون معه .

 

سيريانيوز

 

 

 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved