كندة حنا ترد على ضجة القبلة الحميمة مع الفنان عبد المنعم عمايري

09.12.2021 | 21:43

ردت الفنانة السورية كندة حنا على الانتقادات التي تعرضت لها مع زميلها الفنان عبد المنعم عمايري إثر مشهد القبلة الحميمة الذي جمعهما في مشهد الإفطار الأخير.  

وقالت كندة في تصريحات صحفية إن القبلة جاءت عفوية منها ومن عمايري بعد أن شعرا أن المشهد يستدعي قبلة حميمة، مضيفة :" مشهد القبلة بيني وبين عبد المنعم عمايري عملناه من راسنا وماكان موجود بالنص لأنو حسيناه للآخر".   

وأضافت حنا أنها تفضل عرض الفيلم أولاً ثم ترد على الاستفسارات والتعليقات، لأن عرض الفيلم أمر مهم جداً قبل الإجابة عن أي أسئلة.

وكان الفنان عبد المنعم عمايري اعتبر أن المشهد ليس جريئاً إذا وجد له السياق الدرامي المناسب، وتساءل لماذا التركيز على مشهد القبلة بين الزوجين، وإغفال مشهد قتل الزوجة في تفجير.

وبين عمايري استعداده للقيام بأي مشهد جريء طالما أنه يندرج في السياق الدرامي للعمل السينمائي، مشددأ على أنه لايقبل مثل هذه المشاهد في الدراما التلفزيونية كونها تدخل كل منزل عربي.

ولفت النجم السوري إلى أن المشاهد الجريئة في السينما ليست جديدة إلا أن مواقع التواصل الإجتماعي هي من تثير هذا الجدل، مستشهداً بمشاهد عادل إمام وأحمد زكي ورغدة في السينما المصرية.

يشار إلى أن فيلم "الإفطار الأخير"، هو أحدث أفلام المخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد، وهو فيلم روائي طويل يمتد لـ90 دقيقة، من إنتاج المؤسسة العامة للسينما.

وتدور أحداثه حول حياة امرأة شابة اسمها رندة، وتقوم بأداء شخصيتها الفنانة كندة حنا، وزوجها سامي ليكون بدوره الفنان عبد المنعم عمايري.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved