كندة حنا توجه رسالة لمنتقدي ملابسها

الممثلة كندة حنا

02.08.2016 | 09:08

وجهت  الفنانة كندة حنا رسالة حاسمة لجمهورها وخصت منتقدي ملابسها التي تنشر صورها على صفحاتها عبر مواقع التواصل حول عفويتها التي تظهر به أمام الناس .

ونشرت كندة عبر حسابها على  موقع "انستغرام" صوراً جمعتها بعائلتها المخرج ناجي طعمة وأولادها فارس والتوأمين كاتاليا وكرستين.

 

وكتبت كندة رسالة عبرت جاء فيها " لكل الناس إلى عم تسألني على كتير شغلات,رح جاوبكون عليهون بكل احترام وحب, وعادة بقولولي لا تردي بس بحترم رأي الأشخاص إلي بينتقدوني وهني موجودين على صفحتي ".

وأضافت كندة "أنا بنت سورية من أب وأم سوريين وخلقت بقرية بسيطة ناسها طيبين ... أهلي علموني كيف أبني شخصيتي وبنفسي متل كل البنات لكبرت وصرت ممثلة وصارت مهنتي ممثلة بس هاد مابيعني أني صرت مقيدة ولازم كل صوري تكون مأخوذة بطريقة بروفيشنال وأماكن كلها واو لتنبهر".

 

وتابعت كندة "أنا بنت عايسة بسوريا مع أهي وعيلتي ومبسوطة ومتلي متل كل البنات السوريات بلبس من نفس المحلات لي بيشترو منها تيابهون وإذا عجبتني الشغلة عن البسطة بشتريها ... امي وأخواتي بيساعدوني أحيانا شو ألبس وشو جيب ماعندي مصممة أزياء ولا بلبس ولادي من أفخم الماركات لي أساسا مو موجودين بقائمة حياتي ".

وأوضحت كندة "حسابي على انستغرام هو مجرد مكان بعبر فيه عن (كندا) ومنو بحب أتواصل  معكن  بعفوية مطلقة مارح اعمل جلسات تصوير لتابعو الموضة ماني عارضة أزياء ولا مطربة أنا ممثلة وشغفي لعملي كممثلة بينحصر أثناء العمل فقط ".

 

وجاءت التعليقات المتضامنة مع كندة كالتالي "انت فنانه عندك اخلاق ومشاعر وكلنا هنا بنتبعاك وبنحبك ونعرف اخبارك لانك فنانه جميله ورقيقه بمعني الكلمه وانا بعجبني تمثيلك وابسك وذوقك انتي انسانه محترمه تحياتي ليكي يا جميله الشاشه السوريه".

وعلقت متابعة أخرى "أميرة الوفا يسعدلي صباحك رنوشة ... مافي احلا من البساطة .. الحمد لله ... انو ماعنا تكبر ... لانو لحنا تربينا على طيبة القلب ومساعدة الناس وكل محتاج ... الرسول اللهم صل وسلم وبارك عليه... كان بسيط بكل شي ... هيك اهلنا علمونا وتربينا عالدين الاسلام والاخلاق ... بحبك كتير كندا .. والله يوفق ويسعدك يارب ... انتي وعيلتك ".

 

وكانت كندة قد نشرت على حسابها صور مع أطفالها الثلاث وهم يلعبون مع بعضهم لتتحول اللعبة إلى معركة ضاحكة, وكذلك صورة لها برفقة ابنتيها (كاتاليا وكريستين)، عبر صفحتها الشخصية على الإنترنت ظهرت حنا في الصورة وهي ترتدي شورتاً قصيراً أبيض اللون وعليه تنورة شفافة كشفت عنه, أرفقت كندة تعليقاً مع الصورة جاء فيه "بنوتاتي  كتكوتة وكريستي".

وكندة حنا ممثلة سورية ولدت في بلدة كفربهم التابعة لمدينة حماة ، تخرجت من "المعهد العالي للفنون المسرحية" عام 2006, في عام 2013 تزوجت من المخرج ناجي طعمة، وانجبت ابنهما فارس، ثم انجبت التوام كاتاليا وكرستين, من اهم أعمالها يوم ممطر آخر, عندما تتمرد الأخلاق, أهل الغرام, يوم ممطر آخر, الحصرم الشامي -الجزء الثاني, صبايا - 4 مواسم, رجال الحسم, زمن العار, الولادة من الخاصرة - في الجزء الأول والجزء الثاني, طاحون الشر - الجزء الثاني, أسعد الوراق , خواتم, كشف الأقنعة, باب الحارة 7  و8 , مذنبون ابرياء.

وكانت كندة قد شاركت في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل (خاتون)، الذي حقق نجاحاً ملحوظاّ في هذا الشهر الكريم.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved