لأجل الدين والبنين... دوللي شاهين تعتزل الفن

الفنانة دوللي شاهين

07.08.2016 | 07:44

قررت الفنانة دوللي شاهين اعتزالها الفن والتفرغ لتربية أبنائها والاهتمام بعائلتها, بالإضافة إلى رغبتها بخدمة الكنيسة بصوتها.

وكتبت شاهين على صفحتها الشخصية عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي " لقد اتخذت قرارا اريد ان أشارك فيه من يحبني و من لا يحبني ! اصعب قرار في حياتي ! لقد قررت ان اعتزل الفن و اتفرغ لتربية ابنتي و عائلتي !!!".

 

وأضافت شاهين "لقد حاولت منذ بداياتي ان اقدم اعمال جيدة و عملت مع كبار الأساتذة ...أصبت و اخطات ! و لكني قدمت افضل ما عرض علي ".

 

وتابعت شاهين "الفن في دمي و سيظل في دمي و لكني أخذت القرار هذا لان كرامة الانسان هو كل ما يملك ! أخذت القرار لأَنِّي حلمت بفن مختلف, صوتي سيخدم الرب و سأعود للترنيم في الكنيسة و خلف مذبح الرب ".

 

وتقدمت شاهين بالاعتذار "لو بقصد او بغير قصد لو جرحت او اذيت اي انسان يعمل بالوسط الفني و لو بكلمة و أسامح كل من اساء الي  في داخلي سلام و فرح داخلي أتمنى التوفيق لجميع زملائي و سلام الرب معكم دوللي جوزيف ابو شاهين"

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة دوللي شاهين هو فيديو كليب "أفراح وزينة" التي طرحته بالتزامن مع عيد الفطر.

 

ودوللي شاهين مغنية وممثلة لبنانية من أم من اصول برازيلية، اشتهرت بعد ظهور كليب أغنية مومو عيني لها , كما اقتحمت عالم التمثيل بعد أن اكتشفها الفنان خالد يوسف وقدمها للجمهور في فيلم "ويجا" الذي كان بمثابة نقطه انطلاقتها الحقيقية في عالم التمثيل لتصبح واحدة من أهم الوجوه علي الساحة الفنية.

 

ومن أبرز أعمالها السينمائية والتلفزيونية فيلم "الشياطين" و"بدون رقابة" و"نمس بوند" و"المش مهندس حسن" و"ادهم الشرقاوي" و"شريف ونص".

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved