لأنه سئم من الشهرة .... المغني بول سايمن يفكر بالاعتزال

المغني بول سايمن

01.07.2016 | 09:33

رغم احتلال ألبومه الأخير الذي أصدره الشهر الماضي المركز الثالث في قائمة المبيعات الأميركية وبعد 13 ألبوم أصدرها, كشف المغني الأميركي بول سايمن (74 عاماً) أن يفكر جدياً بالاعتزال لأنه سئم من عالم الشهرة.

ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية عن سايمن قوله أنه يفكر جدياً في الاعتزال، مضفاً أنه " سئم من عالم الشهرة ولم يعد يتمتع بكامل طاقته الجسدية".

 

وأكد سايمن, الذي أنطلقت مسيرته في الثالثة عشرة, أن "الاعتزال خطوة شجاعة, سأرى ما سيحصل اذا ما تخليت عن الغناء"، من دون تأكيد حتمية هذا الاعتزال.

 

وكان بول سايمن  قد أصدر ألبومه الأخير "ستراينجر تو ستراينجر" في حزيران الماضي ويقو حالياً بجولة في اميركا الشمالية  لتسويق الألبوم.

 

ويستعد سايمن لإحياء  حفلتين الخميس والجمعة في مدرج "فورست هيلز ستاديوم" في قلب حي كوينز في نيويورك حيث امضى القسم الأكبر من طفولته.

 

وتلي هذه الحفلات الاميركية جولة في أوروبا من المقرر ان تنتهي في دبلن في 21 تشرين الثاني وبالتالي لن يكون الاعتزال وارداً قبل هذا التاريخ.

 

ويذكر أن هذا الألبوم الثالث عشر الذي عمل المغني صاحب الصوت الدافئ على تحضيره لخمس سنوات، لقي استحساناً لدى النقاد وهو يحتل حالياً المرتبة الثالثة في قائمة مبيعات الألبومات في الولايات المتحدة، وفق تصنيف لمجلة "بيلبورد".

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved