لمن وجهت سلاف فواخرجي شكرها لدعمها في مسيرتها الفنية ؟

23.01.2017 | 20:44

وجهت الفنانة سلاف فواخرجي رسالة شكر للصحافة السورية، للدور الذي قدمته في دعمها والوقوف معها منذ بداية مسيرتها الفنية.

وتحدثت فواخرجي, عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك) , عن الصحافة السورية التي ساهمت في نجاحها وشهرتها وتقديمها للعالمية، وعلقت "جزءا كبيرا من نجاحي يعود الى الصحافة السورية ، التي تابعتني منذ عملي الاول والثاني والثالث ، وكنت ماأزال طالبة آنذاك ، واستمرت معي صحافة بلدي حتى اوصلتني الى صحافة العالم".

وأضافت "صحافة بلدي قدمت لي الدعم لأتحمل المسؤولية بشكل أكبر ، ولتؤكد لي ان هدفي كان واضحا واني رسمت طريقي منذ البداية بالشكل الصحيح ، ولأني احترمها وأقدر أهميتها وربما أهابها حباً أحيانا كأمي وابي ، فكانت حاضرة في ذهني مع كل عمل فني ومع كل لقاء ومع كل كلمة او حتى سلوك ما".

ونوهت فواخرجي أن الفن والإعلام مهنتان متلازمتان ومتجاورتان، ويجب ألا نتعالى على الصحافة والصحفيين، لأن الصحافة قادة على أن ترفع وقادرة على العكس حسب رأيها.

وتوجهت فواخرجي بالشكر لكل صحفي وقف معها وكتب عنها, وقالت "هي مناسبة لأشكر كل صحفي او صحفية كتبوا عني وافادوني واعطوني ، ولكل الصحفيين الذين يتابعون اعمالنا الفنية ويهتموا بها وباخبارنا ويشعرون بالغيرة على الممثل والفنان السوري ليكون الافضل والاحسن".

وأشارت فواخرجي إلى أن سوريا بحاجة إلى برامج وقنوات وصحف وأقلام حرة قوية تستطيع التعبير عن الوجع السوري لنستطيع أن نحمي بلدنا سوريا.

يذكر أن سلاف فواخرجي حصلت على جائزة أفضل مخرجة سينمائية عربية عن فيلم "رسائل الكرز" في مهرجان نيودلهي السينمائي الدولي في الهند.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved