لمن يهمه الأمر.. تامر حسني يعترف بتسريب ألبومه الجديد

غلاف ألبوم تامر حسني الجديد

23.06.2016 | 09:27

بعد طرح أغنية "عمري ابتدا", أعلن الفنان المصري تامر حسني عن طرح أغاني ألبومه الجديد قبل الوقت المقرر بسبب تسريبه نتيجة خطأ من شركة التوزيع.

وكتب تامر حسني على صفحته عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي "توضيح لمن يهمه الأمر الألبوم بالفعل اتسرب وده خطأ كبير من شركة توزيع مسؤوله عن توزيع الألبوم في الخارج كما وضحت لي شركة روتانا".

 

وتابع حسني "لكن قدر الله ماشاء فعل فإضطريت انزل الأغاني عندي واللي مهون عليا بصراحه ردود افعالكم الجميله شكراً لكل الناس اللي كانت بتحاول تمنع تسريبه".

 

وأوضح حسني "في الحقيقه كنت هكتب الكلام ده يوم اصدار الألبوم لكن اللي شوفته من ردود افعالكم على الصوره خلاني احس اني نزلت الألبوم والأهم خلاني احس بحالة حب جميله من ناس اجمل والله فرحان بجد بيكوا من كل قلبي شكراً لكل الناس الجميله اللي روحها طيبه اللي باركتلي على صورة الألبوم بجد ربنا يفرحكوا زي مافرحتوني بكلامكوا".

 

وأضاف حسني " واوعدكوا بألبوم مختلف ان شاء الله فيه مجهود غير طبيعي وهتحسوا ده بنفسكوا من اول اغنيه لآخر اغنيه من حيث الكلمات والألحان والتوزيع والغناء والتطوير والجوده شكراً لكل الفنانين الكبار المحترمين اللي صنعوا الألبوم وعشان كده انا هحرقلكم حاجه.. انا جوه الغلاف كاتب جمله خاصه على صوره كبيره الجمله دي بهديها لكل حد حبني وصدق موهبتي من اول ما طلعت او حتى مؤخراً والله كل كلمه طيبه بشوفها عني مكتوبه منكم بتأثر فيا بجد الجمله هي (شكراً إنك في حياتي ) وزاي مانتوا غالين عندي كده انا واثق ان كل حد فيكم عنده فحياته حد نفسه يقوله( شكراً إنك في حياتي) انا عن نفسي الحد ده هو انتوا".

 

وكان جمهور الفنان تامر حسني قد تفاجأ بأن ألبوم نجمهم المفضل الجديد متاح على مواقع الأغاني لتحميله، حيث تم تسريبه بالكامل بعد أن قامت الصفحة الرسمية لتامر حسني بنشر الأغنية الهيد للألبوم "عمري ابتدا" بدقائق قليلة.

 

وقد نشرت مواقع الأغانى الشهيرة الألبوم بالكامل لتحميله من جانب الجمهور، حيث لاقت تلك المواقع إقبالا شديدا خلال الساعة الماضية بعدما انتشر خبر تسريب الألبوم.

 

ويضم ألبوم تامر حسني "عمري ابتدا" 13 أغنية، منهم الأغنية الأولى التى تحمل نفس اسم الألبوم، بالإضافة إلى 12 أغنية أخرى.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved