ليس اعتداء ... الكشف عن سبب وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر

15.11.2022 | 18:16

كشف التقرير الطبي الأولي للفنان الأردني المتوفى في مصر، أشرف طلفاح، أن سبب الوفاة نتيجة تعرضه إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف في عضلة القلب.   

وأوضح التقرير بحسب وسائل اعلام مصرية أنه عند الانتقال إلى الفنان الأردني، في شقته الخاصة بأحد الفنادق في مدينة 6 أكتوبر وُجد ملقى على الأرض، وتم قياس النبض والأكسجين لديه، لكن المفاجأة كانت عندما وجد بيده عقار مخدر يدعى "دي. إم. تي"، وهو أحد مشتقات "الفيل الأزرق".

وأظهر التقرير المبدئي أن طلفاح ظهرت عليه علامات اعتداء، وتحديداً على وجهه وبطنه وقدمه اليسرى، كما تبين وجود ورم بيده اليسرى وكدمات متفرقة بجسمه وجحوظ بالعينين، وتم الاشتباه بتعرضه لنزيف بالمخ وبعدم تناسق بؤبؤ العينين لديه، كما تم الاشتباه بتعرضه لنزيف في الصدر والبطن.

وتبين بالمعاينة والفحص الأمني لشقة الفنان أشرف طلفاح عدم وجود سرقة أي متعلقات من داخل الشقة الفندقية المستأجرة من قبل الفنان كما تبين عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة.

وتحفظت أجهزة الأمن وجهات التحقيق على كاميرات المراقبة بالكمباوند الذي توفي فيه الممثل أشرف طلفاح، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وأمرت بفحص الصفة التشريحية وتشريح جثمان الفنان الأردني.

وبدأ الراحل مسيرته الفنية العام 2006، بتمثيل أعمال درامية مختلفة، منها المسلسل البدوي الشهير "راس غليص"، إلى جانب العملين التاريخيين "الأمين والمأمون"، و"دعاة على أبواب جهنم"

كما شارك في المسلسل البدوي الرحيل، العام 2008، قبل المشاركة في المسلسل التاريخي "الحسن والحسين".

والفنان الراحل، حاصل على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك التي تخرج منها العام 1997

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved