ليفربول يسحق ليدز يونايتد على ملعبه بسداسية بالدوري الانكليزي

ليفربول

18.04.2023 | 00:20

حقق ليفربول فوزاً كبيراً على مضيفه ليدز يونايتد 6-1 اليوم الإثنين في الجولة 31 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل كل من كودي جاكبو (35) ومحمد صلاح (39 و64) وديوغو جوتا (52 و73) و داروين نونيز(90) أهداف ليفربول فيما دوّن لويس سينيستيرا (47) هدف أصحاب الأرض الوحيد. 
    
ويحتل ليفربول المركز الثامن بـ47 نقطة فيما يأتي ليدز في المركز 16 بـ29 نقطة.         

افتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 35، عندما حصل ألكسندر أرنولد على تمريرة من صلاح في الناحية اليمنى، ليضع الكرة على طبق ذهبي أمام جاكبو الذي تابعها في الشباك من مسافة قصيرة.

وسرعان ما أضاف صلاح الهدف الثاني لصالح الريدز في الدقيقة 39، عندما تلقى تمريرة من جوتا في الناحية اليسرى، ليتقدم بالكرة ويسدد بيساره في الزاوية العليا القريبة للمرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بهدفين نظيفين.

لكن ليدز أحيى آماله بعد دقيقتين على انطلاق الشوط الثاني، عندما استغل سينيستيرا ارتباك كوناتي، ليخطف منه الكرة، ويواجه الحارس قبل أن يضعها في الشباك.

وأضاف جوتا في الدقيقة 52، الهدف الثالث لفريقه، بعدما أرسل له زميله جونز تمريرة متقنة، ليواجه الحارس ميسلير، ويضع المرة بأناقة من فوقه.

ونجح المهاجم لمصري في تسجيل الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 64، عندما تلقى تمريرة من جاكبو، ليسدد في الزاوية المخادعة للحارس.

وأضاف جوتا هدفًا شخصيًا ثانيًا له، عندما قابل من لمسة واحدة على مشارف منطقة الجزاء، تمريرة عرضية من هندرسون، لتستقر الكرة المنخفضة في المرمى.

وشهدت الدقائق الأخيرة دخول العائد من الإصابة بعد غياب طويل لويس دياز، إلى جانب داروين نونيز روبرتو فيرمينو، وسجل نونيز الهدف السادس في الدقيقة الأخيرة، بعدما سيطر بصدره على تمريرة أرنولد، ليواجه الحارس ويسدد في الشباك.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved