ليفربول يعزز موقعه بصدارة الدوري الانكليزي برباعية في شباك لوتون تاون

ليفربول

22.02.2024 | 11:56

عزّز ليفربول صدارته عندما قلب الطاولة على ضيفه لوتون تاون وتغلب عليه 4-1 بنكهة هولندية الأربعاء على ملعب "أنفيلد" في ليفربول ضمن مباراة مقدّمة من المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ووجد ليفربول نفسه متخلفاً بهدف عكس مجريات اللعب سجله الإيرلندي تشييدوزي أوغبيني في الدقيقة 13، وانتظر الشوط الثاني وتعليمات مدربه الألماني يورغن كلوب لتفعيل النجاعة التي غابت أمام المرمى في الشوط الأول رغم سيل من الهجمات، فسجل رباعية بينها ثلاثية في 15 دقيقة.

وتناوب على تسجيل الأهداف الأربعة الهولنديان فيرجيل فان دايك (56) وكودي خاكبو (58) إثر تمريرتين حاسمتين من الدولي الأرجنتيني أليكسيس ماكاليستر، والكولومبي لويس دياس (71) إثر تمريرة من البديل الاسكتلندي أندرو روبرتسون، وهارفي إيليوت (90).

وكان بإمكان ليفربول الخروج منتصراً بأكثر من أربعة أهداف بالنظر إلى الفرص الكثيرة التي خلقها مهاجموه لكن رعونتهم وخصوصاً دياس وتألق حارس المرمى البلجيكي توماس كامينسكي حال دون ذلك.

وكان ليفربول سقط في فخ التعادل أمام لوتون تاون ذهابا 1-1.

وضمِن ليفربول بقاءه في الصدارة بفوزه الثالث توالياً والثامن عشر هذا الموسم بعدما ابتعد بفارق أربع نقاط مؤقتاً عن مطارده المباشر مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يحل ضيفاً على بورنموث السبت المقبل، فيما مُنيَ لوتون تاون بخسارته الثالثة توالياً والخامسة عشرة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتم تقديم المباراة بسبب خوض ليفربول المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة ضد تشلسي الأحد المقبل على ملعب ويمبلي.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved