لينا شماميان تعتذر بعد تغزلها بالرجل المصري

04.10.2022 | 19:35

اعتذرت الفنانة السورية لينا شماميان عن تصريحاتها الأخيرة التي امتدحت فيها الرجل المصري وأثارت انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة من قبل مناصري المرأة.

وأكدت شماميان في مقطع فيديو أطلت به عبر حسابها في فيسبوك أن الفيديو الذي انتشر كان مقتطعاً من مقابلة مدة تصويرها 3 ساعات، انتشر منها 17 دقيقة فقط.

وأوضحت أن حديثها تطرّق للفن والسفر والحب والزواج وطريقة التعبير والتعاطي مع الزوج بسورية أيضاً وليس فقط عن الزوج المصري، بل عنهما بالتساوي.

كما أضافت أن مصر احتضنتها بشدتها منذ سنتين وأهلها الطيبون كانوا بمثابة عائلة كبيرة، فلم تشعر حينها بالغربة أبداً، ولفتت إلى أن البعض بات يركز على الزوايا السلبية من المقابلات، ويتناسى الأشياء الإيجابية، ولربما هذا ما حدث معها.

وظهرت لينا في وقت سابق في مقابلة على يوتيوب، وتغزلت فيها بالرجل المصري.

وقالت: "آه أكيد ممكن أتجوز راجل مصري، حلوين أوي على فكرة، الدلال اللي بشوفه من الرجل المصري ما شفته من أي رجل تاني، مش محتاجة تكوني على علاقة شخصية حتى يدللك، هو عنده خجل مع احترام لما بتعامليه بطريقة معينة بيتكلم بتون معين ونعومة معينة، وأي ست سورية هتسأليها عن الرجل المصري هتقولك كتير ظراف وكويسين جدا، بس تحكي معه باللغة اللي تدئور قلبه هيعطيكي قلبه".

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved