ليندسي لوهان تشترط مقابلة بوتين مقابل مشاركتها في برنامج روسي ... فهل استجاب الاخير؟

الممثلة الأميركية ليندسي لوهان

23.08.2016 | 07:59

اشترطت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان على قناة فضائية روسية حكومية مقابل استضافتها في إحدى حلقات برامجها، ترتيب لقاءٍ يجمعها برئيس البلاد فلاديمير بوتين والتقاط صورة معه.

وذكر موقع TMZ الأميركي المتخصص بالمشاهير أن أشهر البرامج الحوارية في روسيا ويحمل اسم Pust govoryat والذي يعرض على القناة الأولى للفضائية قد عرض على ليندسي  البالغة من العمر 30 عاما الحديث عن علاقتها الفاشلة بخطيبها الروسي عارض الأزياء آغور ترابسكوف البالغ من العمر 23 والتي انتهت بإعلانها الانفصال عنه قبل أسابيع إثر تعرضها للإيذاء الجسدي والنفسي منه.

 

ونشر الموقع المذكور قائمة الطلبات التي تقدمت بها ليندسي للقناة  بالإضافة إلى مقابلة الرئيس تتضمن "طائرة خاصة تقلها ذهاباً وإياباً وتأمين طاقم حراسة وتوفير تأشيرة دخول إلى روسيا لا تقل مدتها عن عام كامل مع قابلية التجديد وأجر 500.000 جنيه إسترليني، أي ما يتجاوز الـ 650 ألف دولار أميركي ومصفف شعر وخبير ماكياج على الطائرة الخاصة التي ستقلها وحجز إقامة في فندق Ritz Carton في جناح الـ Penthouse الباذخ.

 

وأفادت مصادر خاصة في القناة لموقع TMZ أن بعضاً من شروط لوهان تم تنفيذها، لكنه لم يذكر عمّا إذا كانت مقابلة بوتين من ضمنها.

ومن جهته, رد اندري مالاخوف مقدم برنامج "دعوهم يتكلمون" عبر القناة الروسية العامة بيرفي كانال أن لوهان "ترغب فعلا في لقاء الرئيس الروسي"، مضيفاً "لا اعلم تحديدا عما تريد التحدث معه عن حماية النمور السيبيرية او المشكلات التي يواجهها الاشخاص المدمنون على المخدرات".

 

وكانت لوهان البالغة 30 عاما والمعروفة بأدوارها في افلام ناجحة بينها "ذي بارنت تراب" و"فريكي فرايداي" و"مين غيرلز"، قد خضعت لعلاجات عدة للتخلص من الادمان من المخدرات.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved