مات ديمون قاتل المخابرات العائد في أحدث أفلام سلسلة (بورن)

الممثل الأمريكي مات ديمون

19.07.2016 | 08:43

أعلن الممثل الأمريكي مات ديمون أنه يستعد لتجسيد شخصية جيسون بورن القاتل المضطرب والعضو السابق في المخابرات المركزية الأمريكية في أحدث جزء من سلسلة أفلام (بورن) الذي سيعرض هذا الشهر.

ونقلت وكالة (رويترز ) للأنباء عن ديمون قوله أن "الاستعداد للدور الذي جسده على مدى عقد ونصف كان شاقا من الناحية الجسدية".

 

وسيبدأ عرض فيلم (جيسون بورن) هو الجزء الخامس من السلسلة يوم 27 تموز ويجسد فيه ديمون شخصية البطل المضطرب الذي يعود للظهور مجددا قرب الحدود بين اليونان ومقدونيا بعد عقد من اختفائه.

 

وأضاف ديمون أنه أمر "ممتع للغاية" أن يعود لأداء الشخصية والعمل مع وجوه مألوفة, وأن الاستعداد البدني للفيلم الذي يتضمن مشاهد قتال عنيفة ومطاردة سيارات كبرى كان تحديا كبيرا.

 

وتابع ديمون الذي لم يظهر في الجزء الرابع من السلسلة "كان من الصعب الاستعداد له.. أكثر صعوبة مما كان عليه الأمر عندما كنت أبلغ من العمر 29 عاما عمري الآن 45 عاما لذا فهذا أمر مختلف تماما... لكنه كان تحديا جيدا".

 

وأفلام بورن هي سلسلة من أفلام حركة وتجسس وإثارة تستند إلى شخصية جيسون بورن (مات ديمون)، قاتل تابع لـ CIA الذي يعاني من فقدان الذاكرة القصوى الذي يحاول جاهدا معرفة من هو، التي أنشأتها المؤلف روبرت لودلوم.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved