مادلين طبر: نجوم برامج رامز جلال كلاب فلوس

06.04.2023 | 21:47

وصفت الممثلة اللبنانية مادلين طبر النجوم ممن يظهرون في برامج المقالب الكوميدية التي يُقدّمها النجم المصري رامز جلال خلال شهر رمضان من كل عام بأنهم "كلاب فلوس".

وأكدت طبر خلال تصريحات اعلامية أن برامج رامز جلال وآخرها الذي يعرض حالياً "رامز نيفر إند"، "كلها إهانة".

وبررت الفنانة اللبنانية البالغة من العمر (65) عاماً، وصفها الحاد لزملائها ممن يظهرون في البرنامج، بذلك الوصف، بأنهم يفعلون ذلك من أجل الأموال رغم عدم حاجتهم لها.

وأكدت طبر أنها ترفض المشاركة في مثل هذه البرامج حتى لو عُرض عليها الحصول مقابل ذلك على 100 ألف دولار، مبررة ذلك بقولها: "لأن احترم نفسي واحترم جسمي واحترم الناس التي تحترمني علشان إيه علشان أروح اتهزأ وأعرض ظهري للكسر".

وأوضحت أن ضحايا برامج رامز جلال يكون لديهم معرفة مسبقة أن هناك مقلباً؛ لكن لا يعرفون ما هي طبيعته أو تفاصيله، مضيفة "أنا شفت بعض الستات اللي عدّوا الستين والسبعين راحوا ضيوفه عادوا بآخ وأيخ".

وتساءلت "طيب ليه تنزلي؟ إنت ناقصك فلوس؟"، ثم تابعت "بس في ناس.. كلاب فلوس. ما كنتش عايز أقلها. بس أنا بحب الكلاب، ويمكن أقل من كدا ويمكن أن نقول تعبير تاني". 

 يذكر أن العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وقعوا ضحية لمقالب رامز جلال التي عُرضت على مدى سنوات، أما في رمضان الحالي، فقد كان أبرز ضحاياه هذا العام محمد يؤاد ومحمد رمضان.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved