ماذا فعل جوني ديب حتى تبعده المحكمة عن زوجته؟؟

الممثل جوني ديب وزوجته

28.05.2016 | 08:06

فرضت محكمة أميركية على الممثل جوني ديب بالبقاء بعيدا عن زوجته الممثلة أمبر هيرد، التي طلبت الانفصال عنه بعد زعمها أنه اعتدى عليها بالضرب.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) عن هيرد ما قالته  في المحكمة، أن "ديب رشقها بهاتفها المحمول خلال شجار بينهما يوم السبت الماضي".

ورفعت أمبرد هيرد الإثنين الماضي دعوى طلاق من بطل فيلم (قراصنة الكاريبي) بعد زواج استمر 15 شهرا، مشيرة إلى خلافات لا يمكن احتواؤها.

 

وقدمت هيرد صورة لها وهي مصابة بكدمات في صدغها وعينها للمحكمة العليا في لوس أنجلوس, معبرة  في دعواها عن مخاوفها "أعيش في خوف من عودة جوني (إلى المنزل) لترويعي جسديا وعاطفيا".

 

وقالت هيرد إن الممثل كان قد تعاطى المخدرات ومخمور عندما وقع الحادث، وإنه جذبها من شعرها وصرخ فيها وضربها, لافتة إلى أنها تعرضت لعدد من الانتهاكات خلال علاقتهما.

 

ومن جهته, قال جوزيف كينج محامي هيرد للصحفيين خارج قاعة المحكمة "القاضي راجع الدليل الذي قدمناه, وأمر الإبعاد الذي أصدره القاضي مبني على الدليل الذي تلقاه، وسيكون هناك المزيد من جلسات الاستماع".

 

وكتب محامي ديب في دعواه بالمحكمة إن الممثل يوافق على أمر بالبقاء بعيدا يلتزم به الطرفان. وديب موجود حاليا بصحبة فرقته Hollywood Vampires في البرتغال.

 

يذكر أن ديب البالغ من العمر 52 عاما التقى هيرد خلال قيامهما ببطولة فيلم The Rum Diary في عام 2011 ولم ينجب الاثنان أبناء.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved