ماذا قال فان دام عن مشاركنه في "رامز موفي ستار"

24.04.2022 | 14:50

عبَر النجم العالمي جان كلود فان دام عن سعادته بالمشاركة في برنامج المقالب "رامز موفي ستار" الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال في الموسم الرمضاني الحالي.

ونشر فان دام عبر حسابه على "فيسبوك" خبر عن وصول عدد مشاهدات برنامج "رامز موفي ستار" الذي شارك فيه فان دام، إلى 730 مليون مشاهدة في أول 8 أيام من رمضان.

وعلق النجم البلجيكي "يسعدني معرفة أن برنامج مقالب الذي شاركت فيه قد حقق 730 مليون مشاهدة في 8 أيام فقط".

وكان فان دام قام بحذف جميع الصور التي تجمعه برامز جلال في برنامج "رامز موفي ستار" من جميع حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من التفاعل الكبير الذي حظي به البرنامج، دون أن يكشف عن سبب الحذف.

واعتقد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أن ثمة خلاف وقع بين فان دام ورامز جلال، أو أن البرنامج لم يحقق النجاح المتوقع بالنسبة لـ فان دام والعديد من التحليلات في محاولة منهم لتفسير الموقف.

. وأمام هذا الجدل علق مدير أعمال فان دام، وليد التلباني، قائلا: "بالنسبة لموضوع حذف ڤان دام كل ما يخص برنامج رامز موفي ستار من على فيسبوك للأسف مش هقدر أدلي بتصريحات حالياً". 

يذكر أن حلقات برنامج رامز موفي ستار تم تصويرها في العاصمة السعودية، بمشاركة من النجم البلجيكي فان دام.

وتتمحور فكرة البرنامج حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن من بطولة فان دام. ويتعرض الضيوف لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وسط انفجارات من كل الجهات. وفي النهاية، تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة يوجد بها تمساح.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved